الإثنين , 23 مايو 2022

هل يعترض؟.. قرار من إدارة الاهلي قد يستفز حسين الشحات

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في منتصف شهر أكتوبر مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر وذلك في دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

وينتظر النادي الأهلي تحديات جديدة في بطولة كأس مصر، حيث ينتظر الفريق الأحمر مواجهة فريق بيراميدز في دور الـ8 في لقاء يصعب توقع نتيجته.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد حسم موقفه من زيادة قيمة عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر.

وكان حسين الشحات جناح القلعة الحمراء قد تلقى في الأيام الماضية، عرضا من صفوف فريق الحزم السعودي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في السعودية.

ورفض بشدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، رحيل حسين الشحات وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد على خدماتها في مركز الجناح الأيمن.

وأبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تمسكه باستمرار حسين الشحات مع الفريق، وذلك رغم ضم أكثر من صفقة في الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد رفض العرض السعودي، لا يفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء في خطوة تعديل عقد حسين الشحات، ومحاولة ترضيته من الناحية المالية.

تابع ايضا..

أون سبورت تكشف عن اسم المدرب الجديد في جهاز بيتسو موسيماني


وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تأجيل أي إجراء بشأن زيادة قيمة عقد حسين الشحات خاصة انه يعتبر من عناصر الفئة الأولى في صفوف الفريق الأحمر.

وجاء عدم تحرك القلعة الحمراء لتعديل عقد حسين الشحات، ليفتح الباب أمام تفكير اللاعب في المطالبة بذلك خلال الفترة المقبلة.

وحقق حسين الشحات مع القلعة الحمراء منذ ارتداء قميص الأهلي من صفوف العين الإماراتي العديد من الألقاب الكبرى مثل حصد لقب الدوري الممتاز 3 مرات ودوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرة واحدة.

وحصد ايضا حسين الشحات مع القلعة الحمراء، برونزية مونديال العالم للأندية، بالإضافة إلى لقب كأس مصر مرة ولقب السوبر المحلي مرة واحدة.

 

 

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …