fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أون سبورت تكشف عن اسم المدرب الجديد في جهاز بيتسو موسيماني

كشفت قناة أون سبورت، عن التفاصيل الآخيرة في ملف المدرب العام في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت رحيل الثنائي كيفين جونسون عن منصب المدرب العام، كما رحل يوشا فالدويا عن منصب محلل الأداء.

وقالت شيما صابر عبر قناة أون سبورت “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يتواصل بشكل مستمر مع بيتسو موسيماني وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بِشأن طاقمه المعاون”.

وكشفت “الأقرب هو تواجد 2 مساعدين في جهاز موسيماني خلال الفترة المقبلة، حيث سوف ينضم مدرب عام أجنبي بالإضافة إلى مدرب مساعد مصري وهنا مفاضلة بين رضا شحاته وعادل مصطفى لتولي المنصب”.

تابع ايضا..

الدرس لم ينتهي.. الخطيب يوجع بيراميدز بوضع بند من العيار الثقيل


-علاء نبيل يفتح النار على كيروش بسبب ضم أحمد حسن كوكا.. وينتقد اختيار مصطفى محمد

وفي سياق مختلف، أكد علاء نبيل المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن التعادل أمام الجابون في المواجهة الآخيرة وضع المنتخب في مأزق كبير خلال الوقت الحالي.

وقال علاء نبيل في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “التأهل صعب للغاية، ولكن الجهاز الفني مطالب بحصد أكبر كم من النقاط خلال مباراتي ليبيا”.

وأضاف “أرى أن كارلوس كيروش يسعى لتجنب الوقوع في الأخطاء التي وقع بها حسام البدري، ولذلك تمسك بخوض مباراة ودية مع ليبيريا وذلك من أجل التعرف على اللاعبين عن قرب”.

وتابع “الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري وجد أزمة كبرى في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم خوض مباريات ودية أو معسكرات طويلة”.

وزاد “لدي بعض الملاحظات في قائمة المنتخب مثل غياب الهاني سليمان رغم ظهوره بشكل جيد مع سموحة، واتعجب ايضا من ضم أحمد حسن كوكا رغم عدم وجود أي بصمات للاعب على مدار الفترة الماضية مع منتخب مصر، ولا أعلم سبب تحمل الدولة تكاليف انضمام كوكا في ظل تواضع مستواه الفني”.

وواصل “كارلوش كيروش شاهد مباراتي الأهلي والطلائع وايضا بيراميدز أمام سموحة بشكل جيد، وذلك بدليل ضم إبراهيم عادل ومهند لاشين ومحمد بسام وأحمد سمير، وقد يستفيد من ضم هذه الأسماء في الفترة المقبلة”.

وزاد خلال تصريحاته “كيروش مطالب بتوفير بديل مميز في كل مركز، سواء في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر”.

واختتم “ارفض بشدة ضم مصطفى محمد ويجب معاقبته على ما فعله ضد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، واتعجب من معاقبة شيكابالا بالإيقاف بعد خروجه عن النص، في حين لم يعاقب مصطفى محمد بعد أن خرج عن النص ايضا”.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …