fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

منافس الأهلي يهدد موسيماني بالإطاحة من دوري أبطال أفريقيا وفضحه بين أندية القارة

تحدى زكريا إبراهيم المدير الفني لفريق جيندارميري ناشيونال “الحرس الوطني” بطل النيجر، فريق الأهلي، قبل مواجهته في دوري أبطال أفريقيا الشهر القادم.



ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جيندارميري ناشيونال بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 يوم 15 أكتوبر القادم، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-2022.


وقال “إبراهيم” في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية”أون تايم سبورتس”، متحديًا الأهلي، إن الفريق يطمح للفوز في مباراة الذهاب في أرضنا، نحن لجينا لاعبين أقوياء وسنحاول تحويل ذلك لأهداف.


وأكد أن الفريق سيعمل بقوة من أجل الفوز بهذه المباراة وليس ذلك فحسب بل التأهل لنهائي البطولة والتتويج بها، مضيفًا أن الأهلي به عده نقاط الضعف في الدفاع سنحاول استغلالها في المباراة.


وأضاف أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، مدربًا كبيرًا في أفريقيا، وكان مديرًا فنيًا لمنتخب جنوب إفريقيا، وتوج بالعديد من البطولات، ويعلم ما يجب فعله جدًا من اللاعبين، هو إضافة كبيرة للنادي الأهلي.


وأوضح أن الفوز على الأهلي ليس سهلًا، وسنواجهة الفريق الأقوى في إفريقيا، وربما سيكون ذلك بمثابة ضغط عليهم، لذلك سنبذل كل ما لدينا من أجل الفوز في هذه المباراة.


وأتم، تصريحاته قائلًا: “نحن نعلم أن الأهلي يعيش في بعض الصعوبات بعد خسارة الدوري وبطولة السوبر، لكن الزمالك أصبح أفضل من الأهلي، وسنحاول بكل قوة لإلحاق الخسارة بالمارد الأحمر”.


إقرأ أيضًا..
عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج




وحقق فريق الأهلي لكرة القدم انتصارًا عريضًا على فريق الغابة بسبعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب التتش، أمس الثلاثاء.



وخاص النادي الأهلي مباراة ودية أمام بتروجيت بعد اعتذار عدد من الفرق، بينما أكملها بمباراة أخرى أمام المقاولون العرب الخميس قبل المقبل.



وكان يستعد الأهلي عبر العديد من المباريات قبيل مواجهة كأس مصر والسوبر المحلي، ولكن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يطلب المباريات القوية.


ويستعد الأهلي لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق المباراة ذهاباً وإياباً يومي 15 و22 أكتوبر المقبل.


ومنح موسيماني الفريق راحة لمدة 3 أيام على أن يستأنف مرة أخرى التدريبات يوم الأحد المقبل، بينما يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التقاط الأنفاس قبل خوض معتركات جديدة.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …