الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

وائل جمعة يعلن مصير أفشة من المشاركة أمام الأردن.. وتحقيق في الزمالك بسبب كيروش

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد حسم موقف محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي من المشاركة أمام الأردن في المواجهة المقبلة بالدور ربع النهائي.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام الأردن يوم السبت المقبل، وذلك بعد أن تصدر الفراعنة المجموعة بعد التعادل مع الجزائر بهدف لمثله.

 

 


وقال وائل جمعة في تصريحات خاصة “فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي قائمة بقوة للمشاركة في مواجهة الأردن”.

 


وأضاف “أفشة تعافى من الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل مواجهة الجزائر، وأصبح قادر على لعب لقاء الأردن وسوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي”.

 


وكان محمد مجدي أفشة قد تمكن من تسجيل هدف منتخب مصر في لقاء لبنان بالجولة الأولى من ضربة جزاء، كما صنع هدف في لقاء السودان.

 


عمرو الدسوقي: يجب أن يحاسب الزمالك من فرط في خدمات فيصل.. ويجب مشاركة شريف في مركز المهاجم الصريح

 

شاهد ايضا…

الصفقة التي استقر عليها الأهلي قبل مونديال الأندية.. أمير توفيق يتحرك و3 مكاسب تنتظر موسيماني

 


وفي نفس السياق، حرص عمرو الدسوقي لاعب المصري البورسعيدي السابق، على الإشادة بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة الجزائر بالجولة الثالثة بالمجموعة.

 


وقال عمرو الدسوقي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “كارلوس كيروش يدير منتخب مصر بشكل رائع، ويسعى لتحضير صف ثاني وجيل جديد للفراعنة، وبعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها منتخب مصر من مواجهة الجزائر أتوقع أن يكون الفراعنة هم الأقرب لحصد لقب كأس العرب “.

 


وأضاف “كارلوس كيروش مدرب شجاع لا يخشى الانتقادات ولا يتوقف عن المغامرة، وتمكن في فترة زمنية قصيرة من تقديم العديد من الأسماء الرائعة للكرة المصرية مثل عمر مرموش وحسين فيصل ومهند لاشين وأحمد ياسين وعمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت”.

 


وكشف “اتعجب بشدة من تفريط نادي الزمالك في خدمات حسين فيصل بهذه الطريقة، ويجب أن تتحرك الإدارة البيضاء لمحاسبة الشخص الذي قام بذلك، فهو لاعب موهوب ويمتلك امكانيات فنية رائعة”.

 


واختتم “لدي انتقاد وحيد للمدير الفني لمنتخب مصر وهو ضرورة التفكير في مشاركة محمد شريف في مركز المهاجم الصريح من بداية المباراة، حيث تواجد شريف بالجناح يفقده امكانياته وقدرته على تسجيل الأهداف”.

 

 

شاهد أيضاً

بعد التصريحات المسيئة| الخطيب يعاقب يحيى الكومي والإسماعيلي والشناوي يرد بقوة

تطاول يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ببعض التصريحات الغريبة، على النادي الأهلي وذلك عقب مواجهة …