الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

وائل جمعة يكشف نص رسالة كيروش للمستبعدين.. ويؤكد: هذا موقف أزمة شارة القيادة

كشف وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عدد من الملفات الهامة التي أثيرت في المنتخب خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف جمعة في تصريحاته لبرنامج مسئوليتي على قناة “صدى البلد”، أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني اسم كبير ويهمه الحفاظ على تاريخه الكروي.

 

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن الجميع يدعم كيروش في مهمته مع الفراعنة، وأن الجميع يتمنى له التوفيق ويرفع اسم مصر داخل الملعب.

 

وأوضح جمعة أن الجميع يسعى لمعاونه كيروش من أجل النجاح مع المنتخب، لافتاً إلى أن أحمد حجازي انضم إلى المنتخب وأن كوكا سوف ينضم الإثنين.

 

وتابع مدير المنتخب: “محمد صلاح سوف ينضم إلى المنتخب الثلاثاء، وكيروش لديه انطباعات جيدة عن اللاعبين”.

 

وشدد جمعة على أن كيروش كشاف كبير وقد اكتشف كريستيانو رونالدو من قبل، وأنه يجب الوثوق في اختياراته خلال الفترة المقبلة من أجل إنجاح تجربته.

 

وأوضح جمعة أن كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين، وقال لهم إن المنتخب مفتوح أمامهم في أي وقت بمجهوداتهم الكبيرة مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

منعاً لتكرار سيناريو رمضان.. الاهلي يضع شرط وحيد للموافقة على انتقال نجمه لبيراميدز

وشدد مدير المنتخب على أن مدرب عالمي وأنه صاحب الاختيارات في المقام الأول، ولا يوجد مدير فني كبير يقبل أن يملي عليه أي أحد القرارات الفنية.

 

وكشف جمعة عن قيام كيروش باستطلاع رأي الجهاز الفني في قائمة الفريق التي تم إعلانها لمواجهة ليبيا، معرباً عن تمنياته للتوفيق في المبارتين المقبلتين.

 

وقال جمعة، إن المنتخب ليس فيه مجاملات كما تردد سابقاً، وليس حكراً على لاعبين دون غيرهم على الإطلاق، مشدداً على أن اللاعبين المتواجدين حالياً على قدر عال من الحرفية.

 

وعن أزمة الشارة التي تم الكشف عنها، بين محمد صلاح وأحمد فتحي، شدد جمعة على أن كيروش حسم الجدل بشأن الشارة، وقرر منحها إلى محمد صلاح في المواجهتين المقبلتين.

 

وثمّن جمعة ما يقدمه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بشكل عام، والهدف الرائع الذي احرزه بشكل خاص أمام مانسشتر سيتي الإنجليزي في المواجهة التي جمعت الطرفين الأحد.

 

وكان أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز المنضم إلى قائمة الجهاز الفني للمنتخب، قد طالب في وقت سابق الحصول على شارة القيادة، رافضاً التنازل عليها لأي شخص لأنها من حقه، نظراً لأنه أقدم اللاعبين وأكثرهم مشاركة في المباريات الدولية مع المنتخب.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *