السبت , 25 يونيو 2022

وكيل كهربا يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبله.. ويحرج موسيماني

كشف أحمد يحيي وكيل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي المعار إلى نادي هاتاي سبور التركي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال موكله إلى النادي التركي خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف يحيي في تصريحاته لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” أن المدير الفني لنادي هاتاي التركي عمر اردوغان هو من طلب التعاقد مع كهربا، لافتاً إلى أن المدير الفني للفريق التركي فكره هجومي ويتناسب مع قدرات اللاعب القوية.

 

وشدد يحيي على أنه تفاجأ من تصريحات موسيماني بشأن عدم علمه برحيل كهربا إلى هاتاي التركي، وقتما كان في إجازة بمسقط رأسه “جنوب إفريقيا” قبل العودة إلى القاهرة لقيادة مباريات كأس الرابطة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كشف في تحليلاته لبطولة كأس الأمم الإفريقية في وقت سابق، أنه تفاجأ بشأن رحيل كهربا إلى صفوف الفريق الكروي الأول التركي قبل العودة إلى القاهرة.

 

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ يثمن أداء هؤلاء بعد مباراة الاسماعيلي ويكشف كواليس حديث موسيماني

وأوضح يحيي، أن اردوغان طالب التعاقد مع كهربا بعد مشاهدته 10 دقائق فقط، ما جعله يرى أنه أفضل اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق على الصعيد الفني والبدني خلال الانتقالات الجارية.

 

وشدد يحيي، على أن التصريح الذي شدد عليه موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن كهربا، وارد أنه لم يطلب رحيله، ولكنه يفضل تواجده على دكة البدلاء، متابعاً: “لقد تفاجئت من تصريحه”.

 

وأوضح وكيل اللاعبين أن ليس من المنطقي أن يكون نادي بحجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يرحل منه لاعب دون علم المدير الفني للفريق، لافتاً إلى أنه هناك بند في عقد كهربا يحق له الرحيل النهائي دون العودة إلى الأهلي مرة أخرى.

 

وجلس كهربا على دكة البدلاء في صفوف الأهلي لفترة طويلة، قبل أن يتم استبعاده تماماً من قائمة اللاعبين الذين يشاركون في المباريات خلال الفترة الماضية، ما دفع اللاعب إلى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ليشارك مع فريقه الجديد في المباريات.

 

وشارك كهربا في فوز وصناعة عدد من الأهداف في مشاركة هاتاي التركي أمام جالاتا سراي في الفوز الذي كان قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري التركي مساء أمس.

شاهد أيضاً

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

كشفت عدد من التقارير الأجنبية ظهور اسم جديد ومحتمل للدخول على رأس القائمة الفنية في …