fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

آخر أخبار التشكيل.. نجم جديد يقترب من المونديال والموهوب يبتعد عن البنك الأهلي

يستعد النادي الأهلي لعدد من المواجهات الهامة خلال الفترة القليلة المقبلة، ويتطلع إلى أن تكون تجربة مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس الرابطة هي البروفة النهائية والهامة قبل السفر إلى الإمارات لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويرغب النادي الأهلي في مواصلة الانتصارات، والسعي من أجل الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي تضرب الفريق، وإصابات كورونا التي لم يعرف الفريق نهايتها حتى الآن.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيرسي تاو النجم المميز للفريق الكروي، قد يغيب عن مواجهة البنك الأهلي، المقررة الأحد في كأس الرابطة، وأنه قد يتم تجهيزه لمواجهة المونديال أمام مونتيري المكسيكي.

 

ويستهل النادي الأهلي أولى مواجهاته أمام مونتيري في الخامس من فبراير المقبل، وسط شكوك خاصة بعدم تواجد معظم اللاعبين الأساسيين مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى الإصابات العضلية التي تعرض لها الشناوي وحمدي فتحي أمام كوت ديفوار.

 

ويخضع تاو إلى برنامج تأهيلي مكثف من أجل الوصول إلى المرحلة التي يمكن من خلالها خوض بطولة المونديال، مع إراحته عن التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل أن يكون مستعداً بشكل قوي وجاهز لمواجهة الفريق المكسيكي العنيد.

 

إقرأ أيضاً:

“ضحية” صراع الخطيب وتركي يقترب من كتابة نهايته في المستطيل الأخضر

 

ومن المقرر أن يتواجد محمد محمود مع الفريق في المباريات المقبلة، بعد مباراة البنك الأهلي، وذلك نظراً للحاجة الماسة إلى إراحته لمدة 5 أيام للتخلص من البرنامج التي تم وضعه للاعب من قبل الجهاز الطبي والخاص بالتأهيل من إصابة الخلفية التي ضربته سابقاً.

 

ويتطلع محمود إلى التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والسفر إلى الإمارات لخوض بطولة كأس العالم، وإثبات جدارته في التشكيل الأساسي وعدم الرحيل لأي ناد آخر خلال الفترة الجارية.

 

وكان موسيماني أوصى برحيل محمود، ولكنه قد يتراجع عن القرار مؤخراً، بسبب الحاجة الماسة إلى خدمات كل اللاعبين من أجل المواجهات الهامة المقبلة، في ظل عدم وجود اللاعبين الأساسيين في الفريق.

 

وإذا لم يرحل لاعب وسط النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية، سوف يتم اصطحابه إلى بطولة كأس العالم للأندية والمقررة في الإمارات، وحشد كل النجوم مع عدد من اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين للدفاع عن النادي الأهلي في المحافل القارية.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …