fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي ينهي ملامح اتفاقه النهائي على أولى الصفقات الشتوية الدفاعية

أنهى النادي الأهلي ملامح اتفاقه المادي والفني النهائي مع اللاعب والنادي من أجل الحصول على خدماته في صفوف القلعة الحمراء بالانتقالات الشتوية الجارية، وقبل خوض بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

 

ويلتقي النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل، في كأس العالم للأندية وسط غموض شديد حول اللاعبين المقرر أن يكونوا في صفوف النادي الأهلي بالبطولة من عدمه والمشاركين مع المنتخب الوطني الأول.

 

ويشارك المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباريات كأس الأمم الإفريقية ويضرب مواجهة نارية غداً مع المغرب في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على أولى الصفقات الشتوية وذلك بإنهاء التعاقد مع اللاعب المميز محمد عبدالمنعم مدافع فيوتشر إف سي وصاحب الأداء الرائع مع الفراعنة على الصعيد الدفاعي.

 

ووافق علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر على التفريط في اللاعب خلال الفترة الجارية بالانتقالات الشتوية، وذلك بعد الضغوط القوية من جانب النادي الأهلي ومحمد عبدالمنعم الذي يتطلع إلى التواجد مع الفريق الكروي للقلعة الحمراء مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهدد نجم الفريق المصاب بالبيع بسبب هذا القرار المثير

 

ويتفاوض علي ماهر مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، من أجل الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين نظير الموافقة على التفريط في عبدالمنعم ابن الأهلي المعار إلى الصفوف، والتي كانت الإعارة ممتدة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وظهر في الصورة عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الدفاعي والهجومي، والذين يريد علي ماهر الحصول عليهم، وأبرزهم رامي ربيعة ومحمد مغربي وزياد طارق، حيث وضع  ماهر الثلاثي في الصورة من أجل تعدد الخيارات والحصول على أبرز اللاعبين فيهم.

 

ويتشاور الجهاز الفني لنادي فيوتشر من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يحتاجه الفريق بدلاً من عبدالمنعم، وقد يكون مغربي أو ربيعة، خاصة أن الثنائي يتميزان بالواجبات الدفاعية القوية.

 

ويتمسك موسيماني بعدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسه مغربي وفخري وشرقية وزياد طارق، وأيضاً استمرار عمار حمدي وعدد من اللاعبين المميزين الذين صعدوا من قطاع الناشئين بالصفوف إلى الفريق الكروي الأول للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

 

يذكر أن محمد عبدالمنعم يؤدي أفضل مبارياته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين في توليفة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …