fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي يهدد نجم الفريق المصاب بالبيع بسبب هذا القرار المثير

هدد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مهاجم الفريق الكروي الأول بالبيع في نهاية الموسم إذا استمر على الحالة التي عليها الآن في الصفوف الحمراء، وعدم الاستماع الجيد إلى الجهاز الطبي للفريق الكروي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي نقل الحالة الصحية الكاملة لإدارة النادي الأهلي بخصوص صلاح محسن لاعب الفريق، وأن الإدارة هددت وحذرت محسن بالبيع في نهاية الموسم حال عدم الالتزام والتركيز في التأهيل.

 

وأضاف المصدر، أن صلاح يخضع لبرنامج علاجي مكثف وتأهيلي بالشكل المطلوب بعد الإصابة في القدم وخضوعه لعدد من التأهيلات خلال الفترة الماضية.

 

وعانى لاعب النادي الأهلي من كسر في مشطية القدم وخضع لجراحة ناجحة منذ قرابة الأسبوع، حيث سوف يغيب عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى 7 أسابيع مقبلة يحتاج خلالها إلى التأهيل ومواصلة العلاج والتدريبات الخفيفة.

 

ويريد النادي الأهلي أن يتعافى محسن بالشكل المطلوب، وأن يكون التركيز حليفه حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك من أجل الوصول إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء والذين يعتمد عليهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

استياء في الأهلي بسبب اخفاء ملامح إصابة الشناوي.. تابع التفاصيل

ويريد موسيماني أن يعود أكثر من لاعب إلى التشكيل الأساسي للفريق من أجل خوض العديد من المباريات المقبلة في ظل الغيابات الكثيرة للفريق على الصعيد البدني بسبب الإصابات العضلية وغيرها من إصابات كورونا.

 

ويعاني النادي الأهلي من الإصابات الكثيرة في الفريق، وعلى أثرها قام باستدعاء الطبيب المعالج ومدرب الأحمال من أجل الاستفسار عن الأسباب الكاملة التي أدت إلى هذه الأمور الغريبة من نوعها في الصفوف الحمراء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يعود كل اللاعبين إلى التوليفة المميزة بالكامل من أجل خوض المباريات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي والقاري بشكل كبير ومتميز.

 

ويشارك النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الخامس من فبراير المقبل في كأس العالم للأندية.

 

ويريد الفريق الكروي الأول تحقيق مركز متقدم في البطولة، بالإضافة إلى مواصلة العروض المميزة التي يقترح أن يقودها الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …