fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عرف قيمته.. موسيماني يدرس العفو عن نجم الأهلي المغضوب عليه ويتغاضى الاشتباك الأخير بسبب مونديال الأندية ونكسة سموحة

تتجه النية لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعفو عن اللاعب المغضوب عليه خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى المدير الفني، للاستعانة بجميع لاعبيه خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم للأندية المقرر لها يوم 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ويدرس موسيماني، العفو عن عمار حمدي صانع ألعاب الفريق، بعد المشادة الكلامية الأخيرة بين الثنائي، قبل مواجهة سموحة الأخيرة في كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


وغاب حمدي عن مباراة سموحة الأخيرة، بسبب وقوع مشادة كلامية بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللاعب خلال الأيام الماضية.

 


جاء ذلك، بعدما وجد عمار حمدي لاعب الفريق، نفسه في الفريق الاحتياطي الذي يخوض التقسيمة بالمران الجماعي، وهو ما أغضب اللاعب بشدة خاصة في ظل غياب لاعبي الوسط عن الفريق، نظرا لتواجد الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي، والمالي أليو ديانج في كأس الأمم الإفريقية.

 

وتحدث اللاعب تحدث بحدة شديدة مع المدير الفني ونقل غضبه، وهو ما اعتبره المدير الفني تعدي على طريقته وتعامله في التدريبات الجماعية ليقرر استبعاده.

 

ومن المنتظر أن يعيد المدير الفني، عمار حمدي إلى التشكيل الأساسي خلال مواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.


ويأتي ذلك بعد ظهور عدد من اللاعبين بمستوى سئ خلال مواجهة سموحة الأخيرة، والتي تلقى فيها الفريق هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة وتوديع البطولة.


ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره البنك الأهلي، في مباراة تحصيل حاصل يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يوبخ ثنائي الأهلي بسبب هزيمة سموحة ويهدد باستبعادهم والمونديال فرصة أخيرة

 

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

 

وكان الأهلي بدأ مشواره في البطولة بالتعادل أمام الجونة بدون أهداف، وتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق بالجولة الثانية وهي نفس نتيجة مباراته ضد المقاولون العرب، في الجولة الثالثة، قبل أن يتلقى هزيمة أمام سموحة بالجولة الرابعة.

 

ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في أبو ظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …