fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد السيطرة على موسيماني.. الاتفاق على الراتب والتوقيع في هذا التوقيت

اتفق النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي للفريق على كافة الشروط الخاصة بتجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة وذلك قبل الرحيل إلى صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي مازال يدرس العرض الأخير الذي عرضه الفريق الكروي الأول عليه بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

 

وكان يريد موسيماني الحصول على مقابل مادي كبير، يصل إلى 180 ألف دولار في الشهر بزيادة قدرها 35% عن الراتب القديم الذي يصل إلى 120 ألف حالياً.

 

وشدد المصدر، على مساعي النادي الأهلي للتوصل مع الجنوب إفريقي لحل وسط من أجل التواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة، واستغلال أيضاً حاجته إلى الاستمرار في الأهلي لصناعة المجد.

 

وأوضح المصدر، أن زوجة موسيماني “مويرا موسيماني”، بصفتها وكيلته والمسئولة عن الشركة، تريد الحصول على عدد وافر من الامتيازات القوية والمميزة خلال الفترة المقبلة لزوجها، والصعود بشكل كبير جداً لسقف الطموحات حتى تصل إلى الحل الوسط.

 

إقرأ أيضاً:

عرف قيمته.. موسيماني يدرس العفو عن نجم الأهلي المغضوب عليه ويتغاضى الاشتباك الأخير بسبب مونديال الأندية ونكسة سموحة

وكانت ثمة مفاوضات مع مويرا من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل الوصول إلى الاتفاق الخاص على الصعيد المادي، ولكن أمير ترك المفاوضات لحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

 

وتم الاتفاق على الشروط الخاصة بالراتب والتي سوف تصل إلى 140 ألف جنيه بزيادة 20 ألف عن الراتب القديم، مع المناقشة الخاصة والمستمرة للمدير الفني بشأن البدائل الخاصة بالتفاوض على الشرط الجزائي.

 

وكان يريد موسيماني الحصول على عامين شرط جزائي من راتبه الذي حددته موسيرا والبالغ 180 ألف دولار، ولكن الأهلي رفض كل هذه الشروط جملة وتفصيلاً، من أجل المبالغة الكبيرة الخاصة بالعرض الخاص بموسيماني.

 

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى تحقيق الاستقرار خلال الفترة المقبلة مع الأهلي، وعدم رحيل أي من الجهاز الفني، ولكن بالشروط الخاصة التي يريدها النادي الأهلي أن تتحقق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الاستقرار خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى المساعي الخاصة بالحصول على عدد مميز من اللاعبين لاستكمال مسيرة الانتصارات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …