fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اللغز يتضح.. تحذير قطري خطير والأهلي يرحب رسمياً بالضوء الأحمر

رحب النادي الأهلي بالتحذير القطري الخطير الذي اتضح خلال الفترة الأخيرة، حيث اعطى الفريق الكروي الأول بشكل رسمي الضوء الأحمر الذي طال انتظاره بشأن محمود متولي لاعب النادي الأهلي الذي احتدم الجدل حول غيابه الطويل.

 

وشدد الجهاز الفني للنادي الأهلي على أن الفريق الكروي ينتظر عودة محمود متولي مدافع الفريق بفارغ الصبر، وذلك بعد الإصابات العديدة التي ضربت اللاعب في أكثر من مناسبة وتسببت في جدل كبير للغاية حول حالته الصحية.

 

وحذر مركز سيبتار القطري الذي يتم معالجة فيه اللاعب الموهوب من التعجل بمشاركته خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عضلات اللاعب تحتاج إلى التقوية الشديدة خلال الفترة المقبلة حتى لا تعاد خريطة الإصابات مرة أخرى.

 

وأبلغ سيبتار الجهاز الفني والطبي للنادي الأهلي بأن اللاعب إذا شارك بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة على هذا الوضع سوف يصاب بالعديد من الإصابات مرة أخرى، في ظل عدم تعجل النادي الأهلي على مشاركة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهدد نجم الفريق المصاب بالبيع بسبب هذا القرار المثير

 

ويريد المركز استمرار متولي لفترة طويلة معه، من أجل التأهيل السليم والخضوع لعدد من القياسات العضلية والبدنية بعد التدريبات المعهودة التي سوف يخضع لها خلال الفترة الماضية.

 

ويتطلع النادي والمركز إلى تقوية عضلات اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، حتى لا يعاد نفس المصير مرة أخرى، مشيراً إلى أن الفريق يسعى بكل قوة للتواجد على رأس القائمة ولكن بعد التأكد من سلامة اللاعب.

 

وكان موسيماني قد شدد في وقت سابق على ضرورة وضع حداً نهائياً للإصابات التي يعاني منها متولي، نظراً لأن الجهاز الفني والفريق في حاجة ماسة إلى الحصول على خدماته في الوقت الذي يعاني بدر بانون من عدم العودة مرة أخرى إلى الصفوف.

 

وأصيب بانون بعدد من الإصابات المختلفة بفيروس كورونا، وكان لها العديد من المضاعفات على اللاعب، ما جعله في حاجة ماسة إلى الراحة لفترة طويلة وذلك منعاً لظهور العديد من الأمور السيئة على اللاعب في المستقبل على الصعيد الصحي.

 

ورشح النادي الأهلي هذا المركز للاعب من أجل التسريع بشفاؤه، وذلك بعد عدد من النصائح القوية من قبل اللاعبين السابقين، ومتخصصي الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …