fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

انفراجة أم تعقيد لموقف التجديد.. موسيماني يتحمل راتب هؤلاء شرطاً للبقاء في الأهلي

تدور المباحثات بين المسئولين في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بسبب موقف التجديد قبل بطولة كأس العالم للأندية التي لم يتبقى على انطلاقها سوى أيام قليلة.

 

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني التجديد سريعاً من أجل التركيز مع الفريق وعدم الرحيل لأي من الفرق التي مازالت تخاطبه وزوجته هاتفياً للتفاوض حول قدومه من عدمه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي وافق مبدئياً على التجديد ولكن بشروط قاسية على المدير الفني وزوجته، أبرزها عدم الموافقة على الراتب الكبير الذي تم تحديده من قبل زوجته مويرا.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي اشترط على موسيماني أن يكون الراتب بزيادة قدرها 20% فقط عن الراتب القديم 120 ألف دولار، أو الموافقة على الزيادة التي أقرتها مويرا وهي 180 ألف دولار في آخر أشهر السنة الثانية بعد حصد الانتصارات.

 

وأبدت لجنة التخطيط اعتراضها على البنود العديدة التي وضعتها زوجته التي تتولى إدارة أعمال شركته التسويقية، فيما جاء الشرط الأخير من جانب النادي الأهلي بتحمل راتب كايل سالمون محلل الأداء الجديد.

 

إقرأ أيضاً:

اللغز يتضح.. تحذير قطري خطير والأهلي يرحب رسمياً بالضوء الأحمر

وانضم سالمون من صفوف أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي إلى صفوف النادي الأهلي من أجل تحليل أداء اللاعبين والجهاز الفني بشكل كامل مع الفريق الكروي الأول، وذلك بعد رحيل المحلل الماضي إلى مسقط رأسه.

 

وكان يمني موسيماني النفس بالوصول إلى اتفاق جديد وجيد من وجهة نظره من أجل عدم الانشغال الكبير بأية أمور أخرى خارجة عن الجانب الفني، خاصة في ظل اعتراض كبير من قبل محسن صالح رئيس لجنة التخطيط على كل ما يثار حول أمور التجديد.

 

واشترط النادي الأهلي أيضاً تحمل موسيماني جزء كبير من العمولة التي طالبت بها مويرا في وقت سابق نظير التجديد للمدير الفني الجنوب إفريقي للبقاء لفترة إضافية مقبلة داخل الصفوف الحمراء.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام البنك الأهلي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم غداً في الجولة الأخيرة من كأس الرابطة في تمام الثانية عصراً.

 

يذكر أن موسيماني مازال يتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من جانب الأندية القطرية والخليجية من أجل استقدامه إليهم لتدريب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …