fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي خارج لقاء مونتيري بسبب التمزق ومحاولات لتجهيز الصفقة الجديدة

أصبح عدد وافر من نجوم النادي الأهلي الأساسيين خارج لقاءات الفريق الهامة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب الإصابات العضلية التي تضرب الفريق في كل اتجاه.

 

وأثبتت التقارير إصابة حسام حسن مهاجم النادي الأهلي وغيابه عن لقاء مونتيري بسبب التمزق الذي يعاني منه، حيث تجري العديد من المحاولات الطبية لتجهيزه للمباراة الثانية في المونديال.

 

ويواجه الأهلي مونتيري المكسيكي في تمام الخامس من فبراير المقبل، وفي حال الفوز سوف يصعد الأهلي ليواجه بالميراس البرازيلي الذي كان تغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية العام الماضي.

 

ويعاني حسن من عدم المشاركة لفترة طويلة في صفوف الأهلي، وعندما سنحت له الفرصة للمشاركة أمام الأندية المحلية في بطولة كأس الرابطة أصيب بتمزق ما جعل الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني يصاب بالإحباط الشديد.

 

إقرأ أيضاً:

انفراجة أم تعقيد لموقف التجديد.. موسيماني يتحمل راتب هؤلاء شرطاً للبقاء في الأهلي

ومازال النادي الأهلي يفقد نجومه واحداً تلو الآخر، وذلك بعد ثبوت إصابة بيرسي تاو لاعب الفريق بتمزق في العضلة الأمامية، وحاجته للراحة لمدة 3 أسابيع وابتعاده عن المشاركة في بطولة كأس العالم.

 

وكان الجهاز الطبي يسعى إلى إراحة بيرسي من مواجهة البنك الأهلي المقررة غداً، ولكن الأمور لم تسير على النحو الجيد، وتم ثبوت تمزق اللاعب في الأمامية وحاجته للابتعاد عن الملاعب طوال هذه الفترة الهامة.

 

من جهة أخرى، يجهز الجهاز الطبي كريم فؤاد للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية المقررة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد معاناة اللاعب من كدمة في الكاحل منعته عن المشاركة في لقاء سموحة الذي جرى يوم الخميس الماضي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني الوصول إلى اللاعبين المميزين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم بعدما ضربت الإصابات العضلية وكورونا عدد وافر من اللاعبين الذين كان يريدهم أن يكونوا معه في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

يذكر أن النادي الأهلي يعكف على اختيار عدد وافر من نجوم القلعة الحمراء الجاهزين للوصول إلى المباريات المهمة، والذين يريدون أن يكونوا على نفس القدر من المسئولية في المباريات الهامة للفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …