fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

آخر تطورات التجديد لموسيماني وبديل حسام غالي.. تابع التفاصيل

في ظل الأزمة الجارية بشأن تعارض بطولتي كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، يستعد الاتحاد الإفريقي لاتخاذ خطوات في هذا الصدد، وفقاً لما أعلن عنه الكابتن عبدالمنعم شطة المسئول السابق بالكاف ونجم الأهلي سابقاً في عدة تصريحات ماضية.

 

ووفقاً لسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، فقد كشف عن وجود عدد من التطورات الهامة في أزمة إقامة بطولتي دوري أبطال إفريقيا مع كأس العالم للأندية في نفس التوقيت.

 

وبناء على الجداول السابقة، فإن بطولة كأس الأمم الإفريقية مقرر انطلاقها في الفترة من 9 يناير، وحتى 6 فبراير، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للاندية يوم 3 فبراير حتى الـ12 من الشهر نفسه.

 

وأضاف شلبي، أن النادي الأهلي لم يصله أية ردود رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أو الاتحاد الدولي “فيفا”، فيما يخص تعارض مواعيد بطولة أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية.

 

وشدد المدير التنفيذي للنادي الأهلي على أن المسئولين في النادي الأهلي يسعون إلى حل هذه الأزمة قبل انطلاق البطولة والاستعداد الجاد لها، خاصة أن المنتخب الوطني يضم قوام الفريق الكروي الأول الأساسي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يسعى للخروج الآمن بعد شهور الصبر المرير في الصفوف

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد كلف الكابتن حسام غالي عضو مجلس الادارة مع خالد مرتجي أمين الصندوق، بعقد العديد من الاجتماعات الهامة عبر “زووم” مع الأعضاء الآخرين من أجل الوصول إلى حل مع “كاف” في هذه الأزمة الجارية.

 

وتابع شلبي: “لن نستبق الأحداث فيما يخص تواجد لاعبو الأهلي مع منتخب مصر في كاس الأمم الافريقية حال تعارض المواعيد مع مونديال الأندية، حتى الأن لا يوجد أي جديد في ملف تجديد التعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، الاجتماعات مازالت مستمر بين محمود الخطيب وشركة كرة القدم والمدرب الجنوب افريقي”.

 

وشدد المدير التنفيذي على أن شركة كرة القدم صاحبة القرار النهائي خلف تعيين بديل لحسام غالي الذي كان في الشركة قبل نجاحه في الانتخابات الماضية للنادي الأهلي، وتواجده في مجلس الادارة الحالي بقيادة الكابتن محمود الخطيب.

 

ويهدف النادي الأهلي بالتعاون مع شركة الكرة أن يتعاقد الفريق مع صفقة كبيرة وهامة من العيار الثقيل والتي تضيف إلى الصفوف، مثلما تعاقد الأهلي مع عدد من الصفقات الضاربة في موسم الانتقالات الصيفية المنصرم.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …