fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أجايي يغازل موسيماني بقرار عاطفي.. ونجم الفريق يبدي حزنه لعدم المشاركة في القمة

استعاد النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي ذكرياته مع مباريات القمة، بنشر صورة له من مباراة جمعته أمام الزمالك في الدوري العام للموسم الماضي.

 

وقام أجايي بإيقاف كادر الصورة عند صورة مشابهة لتسديدة الهدف الرابع الخاص بالمالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق والذي وضعه بنفس كيفية أجايي السابقة.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد لاعب وسط الفريق النيجيري من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتسود علاقة غير جيدة بين المدير الفني بيتسو موسيماني ولاعب الفريق النيجيري بسبب عدم رغبة المدير الفني في الإبقاء على اللاعب لفترة إضافية مقبلة.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي وضع أجايي في قائمة الانتظار، حيث لم يتم قيد اللاعب في الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يحصل على مستحقاته كاملة، بالإضافة إلى البحث عن عرض خليجي يليق به.

إقرأ أيضاً:

موقف أهم نجوم الأهلي من عرض الـ7 ملايين ونصف دولار.. ولجنة التخطيط تقول كلمتها

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من أحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي عن حزن اللاعب بسبب عدم المشاركة في مباراة الخماسية أمام الزمالك في الدوري العام.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب كان يريد التسجيل في الاحتفالية التي كانت ضد الزمالك في مباراة الفريقين أمس بالأسبوع الثالث.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب امتثل لتعليمات الجهاز الفني وقرار موسيماني، وذلك بعد التغييرات الاضطرارية لثنائي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف لشعورهما بإجهاد في الخلفية والأمامية على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يجري اللاعبين آشعة من أجل معرفة تطورات الإصابة، بالإضافة إلى البرنامج التأهيلي المقرر أن يخضعا له في فترة التوقف خلال الفترة الجارية.

 

ومنح موسيماني لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي راحة سلبية طويلة وذلك للاستشفاء والراحة، قبل معسكر المنتخب الوطني الأول والمقرر أن يواجه به عدد من الفرق خلال الفترة المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

يذكر أن النادي الأهلي قدم أداء طيب للغاية أمام الزمالك، وأن التغييرات التي جاءت بشكل مفاجيء للاعبين كادت أن تزيد النتيجة إذا استمر الأداء الهجومي الكبير تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للأبيض.

شاهد أيضاً

عماد النحاس يتوقع نتيجة الأهلي أمام الترجي التونسي.. ويشيد بتألق الثنائي مع كولر

علق عماد النحاس، نجم الكرة المصرية السابق، على مواجهة الأهلي المقبلة، أمام الترجي التونسي، في …