fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ديانج يتلقى صدمة موجعة للغاية رغم ثنائية الزمالك.. تابع التفاصيل

تلقى المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، وأحد أبرز الجنود المهمة للنادي الأهلي صدمة قوية بعد مباراة الزمالك والتي انتهت بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وجاءت الصدمة للاعب صاحب الأداء المميز بعد تقرير حكم المباراة محمد عادل والذي أفاد فيه بأن اللاعب لم يحتسب له الهدف الأول في شباك الزمالك، وأن الهدف “عكسي” أحرزه أبوجبل في نفسه.

 

واصطدمت الكرة في الدقائق الأولى للمباراة في قدم المدافعين وذهبت إلى العارضة لترد في جسد محمد أبوجبل حارس الزمالك وتذهب إلى الشباك معلنة الهدف الأول بجدارة من تسديدة رائعة لديانج.

 

وكتب “عادل” في تقريره أن الهدف أصبح لأبوجبل عكسي وليس لديانج، ليكون ديانج محرز هدف واحد في القمة وهو أفضل الأهداف “الهدف الرابع” بقوة واستحقاق.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل كل اللاعبين يمضون على نهج التسجيل في المباريات سواء في خط الوسط أو الجانب الهجومي، من أجل أن يكون اللاعبين جميعهم في حالة الجاهزية الكبرى التي تضيف إلى الفريق.

إقرأ أيضاً:

موقف أهم نجوم الأهلي من عرض الـ7 ملايين ونصف دولار.. ولجنة التخطيط تقول كلمتها

ولم يقدم بيرسي “تاو” الأداء المنتظر منه أمام الزمالك، ولكنه كان أحد العناصر المميزة في المباراة، بجوار عمرو السولية وأكرم توفيق وأليو ديانج ومحمد شريف وعلي معلول.

 

واستطاع بيتسو موسيماني أن يعالج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات السابقة، رغم تلقي شباك الأهلي ثلاثة أهداف في المواجهة، مشدداً على ضرورة أن يستمر اللاعبين بشكل طيب في المباريات على نفس نهج مباراة الزمالك.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على ضرورة أن يستمر اللاعبين في أدائهم لأجل أن يحققوا السداسية في المواجهة المقبلة للفريق الكروي الأول ضد الغريم التقليدي “الزمالك”.

 

ويسعى موسيماني إلى تصحيح الأوضاع وتحفيز اللاعبين إلى الدرجة القصوى من أجل مواصلة الانتصارات القوية على الصعيد الفني والبدني وعدم الالتفات لأي من القرارات الهدامة الأخرى.

 

ويعاني موسيماني خلال الفترة الجارية من عدم الاتفاق الكامل من قبل الجماهير عليه، خاصة أن الفريق الكروي الأول يعيش أفضل العصور في عهده من حيث البطولات والإنجازات لا سيما خسارة بطولة الدوري والسوبر المحلي للموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …