fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

أجايي يفتعل أزمة كبرى داخل الأهلي ويرفض قرار الخطيب مهما كانت العواقب والأحمر يتمسك بموقفه

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة جديدة من النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء.

 

الأهلي يضع أجايي ضمن قائمة الانتظار، بعد فشل مفاوضات فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وعدم الحصول على عروض من أجل رحيله.

 

وأبدى النيحيري رفضه التام فكرة خصم من مستحقاته مبلغ 300 ألف جنيه من راتبه بسبب خسارة مباراة السوبر المصري، خاصةً أنه تم استبعاده من الفريق ووضعه في قائمة الانتظار.

 

وكان النادي الأهلي، قرر خصم 300 ألف جنيه من مستحقات اللاعب مثل زملائه، خاصةً أن السوبر المصري هو بطولة من الموسم الماضي وليس من الموسم الجديد الذي يرغب فيه النادي فسخ التعاقد مع لاعبه

 

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من خدمات أجايي بفسخ عقده بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض التنازل عن قيمة عقده المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري والبالغة 900 ألف دولار.

 

وأبدى أجايي رغبته في الحصول على 900 ألف دولار قيمة السنة الأخيرة عن عقده مع الفريق، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في ظل عدم الحاجة الفنية لجهوده، وامتلاء قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وعدم تلقيه أية عروض خلال الفترة الأخيرة.

 

وعرض مسؤولو الأهلي على جونيور أجايي الحصول على مبلغ 400 ألف دولار، من أجل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

رغم التعادل أمام بطل النيجر.. الأهلي يفاجئ لاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، في الموسم الجديد، لينضما لقائمة الأجانب بالفريق، التي تضم كل من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.


ووضع المارد الأحمر اللاعب النيجيري على قائمة الانتظار حتى تحديد مصيره، بعدما وضع في حسابه الشخصي مبلغ 220 ألف دولار، ربع عقده في الموسم الجديد.

 

وتلقى أجايي عدة عروض محلية أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، في الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أنه رفض العروض المحلية.


من ناحية أخرى عادت بعثة الفريق برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من النيجر فجر اليوم إلى القاهرة عقب التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل منهما في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض قرار حسام حسن.. ومحمد شبانة يعلق على الغيابات الحمراء ضد الإسماعيلي

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة قوية من العيار الثقيل، خلال الفترة الحالية، بشأن الضغط الكبير، …

تعليق واحد

  1. اجايي ادى طوال وجوده مع الاهلى اداء مشرفا ولكنه موسيمانى لايعجبه اللاعب ولايعرف تاريخه مع الاهلى … اللاعب محترف ويعرف قدر نفسه كما يعرف حقوقه . النادى يتصرف معه برعونة واحتقار .. ليست هذه اخلاق الاهلى !! ماذا يحدث ؟؟؟