fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رغم التعادل أمام بطل النيجر.. الأهلي يفاجئ لاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتخاذ قرار هام تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

 

الأهلي يفتتح مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة الإسماعيلي، مساء يوم 25 أكتوبر الجاري، على أن يتم تحديد ملعب المباراة خلال الأيام المقبلة.

 

وقرر مجلس إدارة النادي، صرف رواتب ومقدمات عقود اللاعبين بقيمة 25% من مستحقاتهم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويأتي قرار النادي الأهلي خاصةً تجاه الصفقات الجديدة، من أجل منح الفريق التركيز في الموسم المقبل، وتحقيق انطلاقة جيدة في أول 4 مباريات بالدوري المصري الممتاز.

 

وكانت قرعة الدوري المصري الممتاز، أوقعت النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، والمحدد لها يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

ويفاضل مسؤولي رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، بين ملعب برج العرب وملعب السويس لاستضافة اللقاء، حيث يعد هما المرشحان لاستضافة المباراة، وإن كان برج العرب يقترب بشدة.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يخضع لأشعة عقب عودة بعثة الفريق من النيجر

 

 

 

وبدأت رابطة الأندية، في مخاطبة الجهات الأمنية من أجل تحديد ملعب مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى من المسابقة.

 

وأعلن الدراويش، في وقت سابق تمسكهم بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن النجاح في التوصل لاتفاق بشأن حضور 2000 مشجع بمباريات الموسم الجديد.

 

وأبدى مسؤولو الدراويش، التمسك باللعب على ملعبه، خاصةً أن اتحاد الكرة يقوم بنقل المباراة إلى أحد الملاعب الأخرى، وهو ما يعتبره الإسماعيلي بعدم التكافؤ.

 

ويأتي رفض اتحاد الكرة، خوض اللقاء في إسماعيلية، بسبب رفض الجهات الأمني، ولا دخل فيه لأي شخص أو مسئول، فيه من أجل تغييره.

 

ويغيب الأهلي عن اللعب في مدن القناة بقرار أمني، منذ أحداث مذبحة بورسعيد في فبراير 2012، والتي راح ضحيتها أكثر من 72 مشجع من القلعة الحمراء.

 

من ناحية أخرى عادت بعثة الفريق برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من النيجر فجر اليوم إلى القاهرة عقب التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل منهما في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …