fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أحداث مؤسفة في جنوب إفريقيا قبل انطلاق المباراة والأهلي يتجه للاحتجاج الرسمي.. تابع التفاصيل

سادت حالة من القلق والجدل قبل دقائق من مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تنطلق بعد قليل على ملعب ستاد “سوكر سيتي”.

 

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة إلى الملعب الذي يحتضن مباراة الفريق أمام صن داونز، وذلك بعد فشل رجال الأمن في جنوب إفريقيا في السيطرة على جماهير صن داونز.

 

وتكدست جماهير الفريق الجنوب إفريقي بأعداد غفيرة في الطريق المؤدي إلى الملعب والقادم من فندق الإقامة من أجل إحاطة أوتوبيس النادي الأهلي.

 

وأخفق الأمن في جنوب إفريقيا من السيطرة على الجماهير التي تكدست عند الفندق، بالإضافة إلى طريق ملعب المباراة، وهو ما عطل اللاعبين عن الوصول في الوقت المناسب والمتفق عليه من قبل اللجنة التنظيمية.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يرحب بضمه.. الشرط الجزائي أحد حلول الأهلي لضم نجم تونس

 

واضطرت حافلة الأهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى للوصول إلى الاستاد؛ مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي ومعاناتهم قبل المباراة.

 

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

واضطر الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة في جنوب إفريقيا ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس لإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنزول من الحافلات التي تقل البعثة.

 

وتحدثت كافة الأطراف مع رجال الأمن لفتح الطريق أمام حافلة الأهلي، كي تتمكن من الوصول إلى الاستاد.

 

وأبدى الجميع غضبهم من عدم تواجد الأعداد الكافية لرجال الأمن لتأمين بعثة النادي الأهلي  من فندق الإقامة إلى الاستاد وترك الأمور بهذه الطريقة التي لا تليق أن تحدث قبل المباراة المهمة.

 

وأعلن منذ قليل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

خط الدفاع: كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – على معلول

 

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي -محمد مجدي “قفشة” – بيرسي تاو

 

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …