fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أخبار الأهلي.. أفشة يفرض القرار الصعب على موسيماني في لقاء الرجاء المغربي رسميا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



ويحتاج النادي الأهلي بشدة إلى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي، على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك قبل خوض مواجهة الإياب في المغرب.

 


-أفشة يفرض القرار الصعب على موسيماني في مواجهة الرجاء المغربي

 


محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، أصبحت فرصته صعبة في التواجد بالتشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال لقاء الرجاء المغربي.

 


ويعاني نجم القلعة الحمراء في الوقت الحالي من إجهاد عضلي، وهو ما دفع الجهاز الفني للتفكير بجدية في عدم تواجده بالتشكيل الأساسي خلال المواجهة الأفريقة المنتظرة.

 


ويتخوف الجهاز الفني للنادي الأهلي، من فكرة مشاركة محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي، وهو ما يهدد بحدوث مضاعفات طبية للاعب.

 


ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني للنادي الأهلي بشكل أساسي في الفترة الماضية.

 


-ثلاثي في الوسط بعد غياب محمد مجدي أفشة

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يميل للاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط خلال مواجهة الرجاء المغربي.

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. الأهلي يوقع مع “أبو تريكة” الجديد مقابل 8 ملايين بالموسم

 

 

ومن المقرر أن يعتمد مدرب الفريق الأحمر، على الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج في خط الوسط وذلك بعد تأكد غياب صانع ألعاب الفريق.

 

ويسعى بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لتطبيق طريقة 4/3/3 وذلك خلال المواجهات الأفريقية الكبيرة، بهدف فرض أكبر قدر من الاتزان الدفاعي والهجومي ومحاولة السيطرة على اللقاء.

 

وكان النادي الأهلي قد تعرض الهزيمة في مواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز، بهدف نظيف ولم يظهر الفريق الأحمر بالمستوى الفني المطلوب.

 

وحرص الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة دعم ومساندة اللاعبين في التدريبات الآخيرة خلال الفترة الماضية، وذلك لتحفيز اللاعبين على تخطي مواجهة الرجاء المغربي.

 

وشدد محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة بالقلعة الحمراء، على بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، بضرورة عودة الفريق لتقديم الأداء الجيد والنتائج المميزة في المباريات خلال الفترة الصعبة الحالية.

 

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …