fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الاتفاق تم.. الأهلي يوقع مع “أبو تريكة” الجديد مقابل 8 ملايين بالموسم

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التحرك لوضع النقاط فوق الحروف بشأن مصير بعض النجوم داخل صفوف الفريق الأحمر.



وينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة في الفترة المقبلة، وذلك من خلال الدفاع عن ألقابه، بالإضافة إلى تجديد وتمديد عقد بعض النجوم، أو التحرك في ملف الصفقات بشك قوي.

 


-الأهلي يتفق مع “أبو تريكة الجديد” على التوقيع مقابل 8 ملايين بالموسم

 

أحمد حمدي عبد القادر جناح وصانع ألعاب النادي الأهلي، اتفق مع جهاز الكرة في النادي الأهلي على تمديد عقده الذي ينتهي في 2025.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن إدارة النادي الأهلي، قد قررت زيادة عقد أحمد عبد القادر ليتواجد في الفئة الثانية بالفريق الأحمر، وسوف تتراوح قيمة عقده بين 6 إلى 8 ملايين بالموسم.

 

ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن حمدي عبد القادر يستحق تعديل عقده بعد أن أصبح من العناصر الهامة والأساسية في بالفريق الأحمر.

 

وكان عبد القادر من نجوم الفريق الأحمر خلال مباريات دور المجموعات، وحصل على لاعب الجولة السادسة في دور المجموعات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

ويراهن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات أحمد عبد القادر في الفترة الماضية.

ويعتمد مدرب النادي الأهلي بشكل مستمر على أحمد حمدي عبد القادر، وأصبح يفضله على بعض النجوم مثل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة في بعض الأوقات.

 

وهناك إشادة من جانب جهاز الكرة بالمستوى الفني الذي يقدمه أحمد حمدي عبد القادر، حيث يتلقى نصائح بشكل مستمر بالاستمرار على هذا النهج في ظل المنافسة الشرسة في مركزه.

 

يتم التصفح الآن..

الأهلي يحاصر الزمالك.. 3 ضربات موجعة للأبيض في أقل من 24 ساعة

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر موسمين.

 

ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والرجاء يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي، خاصة أن لقاء الإياب في المغرب سوف يقام بحضور جماهيري قوي من جانب المنافس.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …