fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يستعين بالسيناريو السعودي داخل الأهلي.. تفاصيل هامة

تترقب جماهير النادي الأهلي، المواجهة الهامة والصعبة أمام فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتأمل الجماهير في عودة الفريق الأحمر إلى طريق الانتصارات بعد التعثر المحلي الآخير أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

 



ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

 



-موسيماني يستعين بالسيناريو السعودي داخل الأهلي

 



يخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لتكرار ماحدث في اللقاء التاريخي أمام الهلال السعودي خلال مونديال كأس العالم للأندية التي اقيمت في الإمارات، وذلك خلال مواجهة الرجاء المغربي القادمة.

 

 

وكان المارد الأحمر قد افترس فريق الهلال السعودي وفرض أفضليته وقوته وسيطرتخ على اللقاء من الدقيقة الأولى، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. الأهلي يوقع مع “أبو تريكة” الجديد مقابل 8 ملايين بالموسم

 


وشهدت تدريبات الفريق الآخيرة، وجود تعليمات من جانب مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني للاعبين بضرورة الضغط القوي من الدقيقة الأولى واللعب بشكل ايجابي وقوي على المرمى، وذلك بحثا عن تسجيل هدف مبكر، وتحقيق نتيجة جيدة خلال لقاء الذهاب.

 


ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن تسجيل هدف مبكر سوف يساهم في تصدير القلق والارتباك إلى صفوف الفريق المغربي، وهو ما يمهد إلى امكانية تسجيل أهداف آخرى خلال سير اللقاء.

 

ومن المقرر أن يضغط النادي الأهلي على فريق الرجاء المغربي، من خلال رباعي الخط الأمامي أحمد حمدي عبد القادر بالإضافة إلى المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بالإضافة إلى محمد شريف.

 

في الوقت الذي منح خلال المدير  الفني للنادي الأهلي، عمرو السولية مهام هجومية في الزيادة والضغط والربط بين الخطوط.

 

ويسعى بيتسو موسيماني لتجهيز الثلاثي من أجل اختراق الدفاع المتوقع من جانب الرجاء المغربي، وذلك للخروج بنتيجة جيدة في مواجهة الذهاب.

 


وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد حرص خلال الأيام الماضية على التواجد في تدريبات الفريق الأحمر وذلك من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين والمطالبة بعودة الفريق لتقديم الأداء الجيد، وتحديدا بعد الهزيمة الآخيرة أمام المصري في الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

كولر “خلص” على محمد مجدي أفشة في الأهلي.. ماذا حدث لصاحب القاضية؟

180 دقيقة خاضها النادي الأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، …