fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. شوبير يعلن استبعاد 3 أسماء جديدة من تدريب القلعة الحمراء

يواصل البحث من جانب جمهور النادي الأهلي، عن أخبار المدير الفني الجديد في ظل مفاوضات إدارة القلعة الحمراء القائمة مع أكثر من مدرب في الساعات الماضية.


وتحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والمقرب بشدة من الكواليس داخل مجلس الإدارة عن بعض التفاصيل والتطورات الهامة في ملف المدير الفني الجديد.

-شوبير يعلن استبعاد 3 أسماء جديدة من تدريب القلعة الحمراء


وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر أون تايم سبورت “أرى صعوبة شديدة في امكانية تعاقد الأهلي مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا وذلك بسبب الخلاف على المقابل المادي، فهناك اختلاف كبير في التفاصيل المالية بين طلب المدرب وعرض القلعة الحمراء”.

شاهد ايضا..

5 معايير لاختيار مدرب الأهلي الجديد.. تعرف عليهم بالتفصيل

مساعد كلوب ودرب رمضان صبحي.. من هو ديفيد فاجنر المرشح لتدريب الأهلي

صداع مزمن في رأس النادي الأهلي.. قمصان يرفع يده عن نجم الفريق


وأوضح “البرتغالي يانيك فيريرا يعتبر من ضمن المرشحين لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة، ولكن اسمه لا يأتي في صدارة الأسماء حتى هذه اللحظة”.

وكشف “هناك اسم جديد دخل في الحسابات خلال الفترة الماضية وهنا الحديث عن مدرب منتخب النمسا فرانكو فوده وهو مدير فني ألماني الجنسية، ولكنه أصبح خارج الحسابات حيث يجيد مع المنتخبات عن الأندية”.

ومن المقرر أن يتولى سامي قمصان مهمة قيادة الفريق الأحمر خلال مواجهة غزل المحلة القادمة في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى لقاء بيراميدز في كأس مصر القديم.


وكان سامي قمصان قد تولى قيادة النادي الأهلي في مواجهة المصري بالسلوم وحقق الفريق الأحمر الفوز بهدف نظيف، كما قاد الفريق في مواجهة ايسترن كومباني وحقق الفريق الفوز بنتيجة 4/1، قبل أن يتعادل الفريق مع الزمالك بنتيجة 2/2.

 

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …