fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

أخبار موسيماني| تحديد وجهته القادمة.. وشوبير: ارتكب 3 كوارث فنية داخل الأهلي قبل رحيله

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى  النادي الأهلي السابق، عن التطورات الجديدة بشأن الخطوة القادمة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر الرحيل عن قيادة القلعة الحمراء وذلك يوم الإثنين الماضي، رغم رغبة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في خطوة الابقاء على خدماته.


وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “بيتسو موسيماني حدد وجهته القادمة، حيث سوف يحلل مباريات كأس العالم 2022 في قطر”.

شاهد ايضا..

تصل إلى 30 مليون جنيه| مصطفى شوبير يفجر 3 قرارات مدوية داخل أسوار الأهلي

بسبب نجله مصطفى.. شوبير يوجه رسالة إلى محمد الشناوي

ميدو لمدرب الأهلي: «خُد بالك من بيراميدز».. وهذه هي أهم مميزات المدير الفني الجديد

أخبار الأهلي.. شوبير يعلن استبعاد 3 أسماء جديدة من تدريب القلعة الحمراء


وأضاف “موسيماني قد أبدى تحفظه على فكرة اكتشاف المواهب تبع أكاديمية سباير في قطر، حتى هذه اللحظة”.

وأوضح “ما حذرت منه يحدث الآن، حيث أرى أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني هو السبب الرئيسي في تراجع أداء عناصر الأهلي من الناحية البدنية والفنية، بسبب فترات الراحة الطويلة التي كان يمنحها إلى اللاعبين”.


واختتم “للأسف الشديد هناك ضغط في المباريات المحلية والأهلي يعاني من إجهاد لدى أغلبية عناصره، بالإضافة إلى وجود ضغط شديد في الفترة القادمة بالمواجهات المحلية”.


يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد تمكن من قيادة النادي الأهلي، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية مونديال الأندية مرتين، ولقب كأس مصر، في حين خسر المارد الأحمر تحت قيادته لقب الدوري الممتاز عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الآخيرة ولقب السوبر المحلي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …