fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أخبار الأهلي| قرار نهائي بشأن مشاركة معلول في لقاء الإياب أمام الرجاء وبيتسو يفاجئ عبد القادر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة وهامة يوم الجمعة القادمة أمام الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأصبح الفريق الأحمر يحتاج إلى تحقيق الفوز أو التعادل في لقاء الإياب وذلك من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

 



وانتهى لقاء الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي على ملعب الأهلي وي السلام، بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 2/1، عن طريق عمرو السولية وحسين الشحات.

 


-قرار نهائي بشأن مشاركة علي معلول في مواجهة الإياب

 


حصل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تأكيدات من جانب الطاقم الطبي بقدرة المحترف التونسي علي معلول على التواجد في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الإياب على  ملعب مركب الخامس.

 


ويتحرك الطاقم الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، لتكثيف جلسات العلاج والتأهيل للمحترف التونسي، علي معلول وذلك من أجل تجهيزه من الشد الذي تعرض له في العضلة الضامة، والذي ابعده عن لقاء الذهاب.

 


ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي، مشاركة علي معلول في لقاء الذهاب، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات طبية للاعب تتسبب في ابتعاده عن لفترة طويلة خاصة أن المحترف التونسي لديه وقائع مماثلة في فترات سابقة بعد أن تحامل على نفسه في بعض المواجهات.

 


ومن المؤكد أن تواجد علي معلول في مركز الظهير الأيسر، سوف يساعد في زيادة قوة الجبهة اليسرى للفريق الأحمر، بعد أن كشفت مواجهة الرجاء المغربي عن افتقاد الفريق الأحمر إلى خدماته.

 

شاهد ايضا..

الخطيب يصدر 4 قرارات نارية قبل موقعة الإياب أمام الرجاء..[اشتعلت مبكرا وتحذير إلى موسيماني]

 


-أحمد حمدي عبد القادر “ينجو” من الغضب

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد أبدى في الغرف المغلقة عدم ارتياحه من مستوى بعض اللاعبين في مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي، وهنا الحديث عن محمد شريف الذي اهدر فرصة هدف محقق أمام المرمى.

 


وهناك ايضا عدم ارتياح من جانب المدير الفني، بشأن مستوى بعض اللاعبين مثل بيرسي تاو بالإضافة إلى أيمن أشرف ومحمد هاني وغيرهم من النجوم.

 

في الوقت الذي يرى خلاله مدرب النادي الأهلي، أن أحمد حمدي عبد القادر يعتبر هو اللاعب الوحيد الذي يؤدي بمستوى فني مميز وثابت في الشق الأمامي ويعتبر هو العقل المدبر في قيادة هجمات المارد الأحمر بالوقت الحالي، وهو ما دفع بيتسو لتحفيزه عقب لقاء الذهاب ومطالبته بالمزيد في لقاء الإياب.

 

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …