fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أخبار الاهلي.. حدث عالمي برعاية الخطيب.. والقائد يتحدث عن مواجهة الهلال

تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، عن المواجهة المنتظرة أمام الهلال السوداني في أولى مباريات الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر موسمين.

 


وقال رامي ربيعة، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “مشوار دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يحتاج إلى التركيز”.

 

 

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي “الفريق يحترم الهلال السوداني الذي يعد من الفرق الكبيرة التي تمتلك الطموح المشروع في البطولة”.

 

 

 

وكشف “بطولة كأس العالم للأندية انتهت، والفريق يعيش في حالة من التركيز، استعدادا لمواجهة الهلال التي تعد ضربة البداية للفريق في دور المجموعات، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية”.

 

 

ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

تابع ايضا..

من الدار للنار.. 4 عناصر جديدة تفرض كلمتها على تشكيل الاهلي الأساسي محليا وأفريقيا

 

 

-حدث عالمي في الأهلي

 

 

وفي نفس السياق، تلقى الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي، تهنئة من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 


ويأتي ذلك بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية التي جرت فعالياتها بالإمارات الشقيقة خلال الأسبوعين الماضيين، بعد الفوز على فريق الهلال السعودي في اللقاء برباعية نظيفة.

 

 


وجاء نص خطاب رئيس الاتحاد الدولي للكابتن محمود الخطيب على النحو التالي:

 

أود أن أتقدم لكم بالتهنئة مرة أخرى بمناسبة فوز ناديكم بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية، وهو إنجاز جديد لكم، وأنا أرسل لك هذه الرسالة للإشادة بكل من ساهم في تحقيق هذا الانتصار، سواء كانوا لاعبين أو الجهاز الفني والإداري والطبي.

 


ويسعدني أيضًا الإشادة بجماهيركم الرائعة التي تواجدت في هذه البطولة.. ولا شك أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة العمل الشاق والاحترافية والاهتمام بكافة التفاصيل، بالإضافة إلى الحب والشغف تجاه لعبة كرة القدم.. كل هذه الأشياء تبشر بمستقبل مشرق لفريقكم، وبكل تأكيد سوف تفتح الطريق لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل..
أتمنى لك كل الخير. وأتطلع لمقابلتك مرة أخرى قريبًا”.

 

“جياني إنفانتينو – رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …