fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قبل لقاء الهلال السوداني.. موسيماني يطلق 9 رسائل هامة

أطلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الرسائل الهامة وذلك قبل لقاء الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وجاءت تصريحات موسيماني  في المؤتمر الصحفي على النحو التالي:

 

 


“الأهلي يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدوري المجموعات أمام الهلال السوداني والتي تقام الجمعة في الثالثة عصرا على استاد الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا”.

 


“الفريق هدفه الأساسي هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، ونستعد بقوة لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي”.

 

 

 


“سوف أول مباراة بدوري الأبطال خارج ملعبه أمام فريق الهلال، ونتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين”.

 

 

 

“الأهلي دائما ما يلعب على الفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة”.

 

 

تابع ايضا..

من الدار للنار.. 4 عناصر جديدة تفرض كلمتها على تشكيل الاهلي الأساسي محليا وأفريقيا

 

 

 

“الأهلي يلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء، خاصة أن الفريق يعيش في حالة من التركيز”.

 

 


“اتذكر مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب التي أقيمت العام الماضي في درجة الحرارة أصعب من مباراة الهلال ورغم ذلك حقق الفريق الفوز”.

 


“الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز، والمعيار الأساسي بين الفريقين هو الأداء في الملعب”.

 

 


“الجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائما على المستوى الذهني”.

 

“الأهلي حطم العديد من الأرقام بشكل جيد، واتذكر مباراة الفريق أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، حيث أن الفريق المكسيكي سبق وحقق الفوز على الأهلي مرتين، ولكن في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية تمكن الأهلي من تحقق الفوز ونجح في التتويج  بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه.

 

 


ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …