fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أخيراً.. تعرف على موعد انضمام النجم الجديد للأهلي وإعلان توقيعه الرسمي في الصفوف

أنهى النادي الأهلي بشكل رسمي كافة الأمور التي تؤكد انضمام نجم الفريق الجديد إلى الصفوف بداية من الموسم المقبل، حيث ودّع اللاعب صاحب الأداء الطيب زملاؤه في الفريق تمهيداً إلى الانضمام إلى مرحلة جديدة يشهد فيها التألق والإجادة، ويحقق فيها الإنجازات والبطولات للنادي الأحمر.

 

وقرر النادي الأهلي إنهاء إجراءات ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز منذ مباراته التي جرت في دور المجموعات أمام الفريق التنزاني في دوري أبطال إفريقيا للنسخة المنصرمة.

 

وكشف مصدر مسئول لـ ahlynews أن اقتراب الصفقة من الإعلان الرسمي بات خلال الأيام القليلة المقبلة مع انتهاء بطولة الدوري العام بأيام قليلة، مشيراً إلى أن اللاعب سوف يكون في القاهرة يوم 25 أغسطس الجاري لتوقيع العقود بشكل رسمي وتوثيقها وانتظار البطاقة الدولية من أجل الإعلان الرسمي عن جميع الاتفاقات في مؤتمر صحفي.

 

وكثف النادي الأهلي من محاولاته مع نظيره التنزاني من أجل الحصول على اللاعب بمقابل مادي وصل إلى مليون دولار و200 ألف دولار، بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى التي حصل عليها اللاعب نظير التوقيع للصفوف وعدد من الإضافات الأخرى على التعاقد في حال التألق والوصول إلى المستوى المنتظر منه من قبل الجهاز الفني والجماهير العريضة.

 

وإنفرد أهلي نيوز منذ قرابة الأسبوعين، بعقد اللاعب الجديد مع النادي، حيث يتقاضى اللاعب صاحب الأداء المميز في السنة الأولى 400 ألف دولار، وفي الثانية 500 ألف دولار، وفي الثالثة 600 ألف دولار، وفي الرابعة 700 ألف دولار، وذلك بعد انتهاء الصفقة برمتها عند قيمة الـ”مليون و200 ألف دولار”.

 

ومن المقرر أن تسفر الأيام القليلة القادمة عن كافة التفاصيل الأخرى كمكان إقامة اللاعب وغيرها من التفاصيل الصغيرة، حيث يشدد موسيماني على ضرورة مشاركة اللاعب في التدريبات سريعاً عقب الانتهاء من الأربعة جولات المتبقية في بطولة الدوري العام للموسم الكروي المشتعل خلال الفترة الجارية، حيث يعكف الأهلي على التجهيز للموسم المقبل من الفترة الجارية بهدف المنافسة على كل البطولات، عقب انتهاء البطولة المحلية، والاستعداد الجاد لبطولة كأس مصر الذي ينافس عليها أيضاً الفريق بكل قوة.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …