fbpx
السبت , 27 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

تفاصيل الاجتماع الحاسم من موسيماني لهؤلاء اللاعبين.. وسر اللقب الغريب الذي أطلقه مؤخراً

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماعاً حاسماً مع عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على خلفية الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقررة غداً في تمام التاسعة مساء في بطولة الدوري العام على ملعب ستاد السويس.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي تحفيز اللاعبين وتحميسهم للظفر بالبطولة المحلية الهامة، مبدياً ثقته الكبيرة في تعثر الزمالك في إحدى المباريات المقبلة قبل انتهاء بطولة الدوري بأربعة جولات، حيث يتبقى لكل فريق أربعة مباريات من أجل الوصول إلى درع الدوري الذي يتطلع الجماهير إلى مواصلة الأرقام القياسية.

 

وشدد موسيماني على اللاعبين بضرورة المضي قدماً في المباريات المقبلة المتبقية بصورة أفضل مما كانوا عليها سابقاً، رافضاً الخروج من الشوط الأول بعدم التهديف أو هز الشباك للخصم من أجل تسهيل مهمة حصد البطولة المهمة، وعدم الاستسلام، خاصة أن الفارق في النقاط ليس كبيراً، وأن الأهلي دائماً يعمل على إسعاد الجماهير في كل البطولات، وأنه منذ توليه المسئولية عقد العزم على ألا يفرط في أي بطولة مهما كان عدد أرشيف بطولات الأهلي منها وافراً.

 

وأوضح الجنوب إفريقي للاعبين، ضرورة السعي وراء الهدف والحلم، خاصة أنه يبدي ثقته الكبيرة في التوليفة الحالية، وينتظر منهم الكثير خلال الفترة المقبلة، وأنه يرى فيهم إعادة للجيل العظيم للنادي الأهلي الذي حقق كل الكؤوس والميداليات في فترات سابقة بقيادة المميزين فيهم خلال الفترة المؤخرة، خاصة أن الفريق يريد العمل بروح الجماعة، في الوقت الذي لم يقصر فيه الجهاز الفني في دعمهم، والجهاز الإداري ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب الذي ذلل كل العقبات لتحقيق البطولات والانتصارات وإسعاد الجماهير الغفيرة.

 

وأطلق موسيماني على لقب هذا الدوري “لقب دوري القاضية”، نظراً لأنه يتطلع إلى تحقيق البطولة على غرار قاضية الزمالك الذي أحرزها مجدي “قفشة” في شباك الأبيض في النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي في السابع والعشرين من نوفمبر للعام المنصرم.

 

وأبدى موسيماني تفاؤله الشديد بتحقيق البطولة هذا الموسم، مشدداً على رفضه النغمة التي تشدد على أن الزمالك استطاع أن يحصد البطولة وأنه لن يتعثر في المباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …