fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أزمة بسبب تجديد أهم اللاعبين.. ولجنة التخطيط تحتوي الموقف منعاً لتفاقم الأمور!

اتفقت إدارة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي على تجديد تعاقد لاعب وسط الفريق الأساسي الذي يمثل إضافية قوية للصفوف خلال الفترة الجارية.

وانهت لجنة التعاقدات كافة الإجراءات الخاصة بالتجديد لمحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالأهلي، وفي انتظار إجراء الجلسة الأخيرة لوضع اللمسات النهائية على اللاعب.

تعاقد جديد

واتفقت لجنة التخطيط مع “قفشة” على تمديد تعاقده حتى 2025 بزيادة سنة واحدة، وبمقابل مادي يتخطى الفئة الأولى للاعبين بعد إجمالي الامتيازات التي حصل عليها اللاعب سابقاً.

وتعاقد النادي الأهلي مع “قفشة” في 2019م، بعقد ممتد إلى 5 سنوات تنتهي في 2024 بواقع 6 ملايين في الموسم وبزيادة مليون كل موسم إضافي، فضلاً عن الامتيازات الإعلانية الأخرى التي يحصل عليها اللاعب بجوار راتبه المميز.

رفض الاحتراف

ورفضت إدارة التعاقدات والتخطيط احتراف “قفشة”، ونقلت الأمر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الذي شدد على ضرورة عدم التخلي عن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة والأداء الطيب.

ولم يبت “قفشة” في مصيره، وترك الأمر لمدير كرة الفريق الكابتن سيد عبدالحفيظ، ولجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، والجهاز الفني، دون أن يضع أية شروط إضافية أو زيادة في تعاقده مقابل البقاء في الصفوف.

أهم اللاعبين

ووصف موسيماني “قفشة” بأنه أهم اللاعبين، مشدداً على أنه يفضل مشاهدته قبل القدوم إلى القيادة الفنية للنادي الأهلي، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اللمسات النهائية على التعاقد الجديد للاعب، وسط رغبة قوية من قبل المدير الفني إلى وضع استقرار كاف للاعبين.

خطة جديدة

وقررت إدارة التعاقدات والتخطيط بالأهلي إلى رفع سقف الفئة الأولى للاعبين من حيث الراتب والمقابل المادي، منعاً لوجود أية أزمات داخل الصفوف الحمراء، ومن أجل دحر أية فتن قبل أن تبدأ بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه المخضرمين في الصفوف.

ومن المقرر أن تبعث لجنة التخطيط المقترح إلى مجلس الإدارة للتصديق عليه بهدف دعم استقرار الفريق الكروي الأول، والقضاء على أية أزمات قبل تفاقهما، وقبيل أن تخطر ببال اللاعبين من الأساس.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …