fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

شاهد بالفيديو.. ميدو في محاولة فاشلة قبل الاستقالة مع فتحي: شتمتك لهذا السبب

كواليس التمرد في بيراميدز وضربة عيد..وميدو لفتحي: مكنتش دريان بنفسي

أسدل نادي بيراميدز الستار على أكبر أزمات النادي الداخلية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد التطاول الكبير الذي حدث من جانب أحمد حسام ميدو المستشار  الفني للفريق السماوي ضد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق ولاعب منتخب مصر السابق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الغليان الكبير داخل النادي، وذلك بعد أن تحدث أحمد حسام ميدو مع أحمد فتحي وتطاول ضده بألفاظ خارجه عن النص، قبل أن يخرج ميدو عبر وسائل الإعلام وبعض المواقع للإعلان عن خبر الاستغناء عن أحمد فتحي وذلك بعد تهديد اللاعب حسب ما كشف الإعلامي والصحفي المميز خالد الاتربي عبر قناته على اليوتيوب.

وكشف خالد الاتربي العديد من التفاصيل الجديدة والهامة بشأن هذه الأزمة وكواليس الساعات الآخيرة في رحيل أحمد حسام ميدو عن منصبه قائلا “كان سيحدث تمرد جماعي من جميع اللاعبين عقب لقاء الرجاء المغربي في الكونفيدرالية، وكان سيرفض جميع اللاعبين النزول إلى التدريبات لحين إقالة أحمد حسام ميدو من منصبه”.

وأضاف “كان هناك تعاطف من جانب جميع اللاعبين مع أحمد فتحي وتاريخه الكبير، وكان يجب دعمه خاصة أن ميدو تجاوز في حقه وكان من الممكن أن يكرر ذلك مع أي لاعب آخر في الفريق”.

وتابع “ميدو تواصل مع إدارة بيراميدز وتحديدا هاني سعيد المدير الرياضي وممدوح عيد المدير التنفيذي، وذلك من أجل التأكيد لهم على امكانية تواصله مع أحمد فتحي والاعتذار له بالتأكيد على انه كان لا يشعر بما صدر منه وقاله في حقه”.

وزاد “بعد شعور أحمد حسام ميدو بوجود نية من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي  بالاعلان عن إقالته، قرر ميدو سريعا الإعلان عن الاستقالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقرر إجراء مداخلة مع إبراهيم فايق وذلك للإعلان عن كواليس رحيله عن الفريق”.

وواصل “كان هناك حالة من التعجب من جانب لاعبي بيراميدز خلال الفترة الماضية، بتواجد ميدو في نادي الزمالك وذلك بحجة حل مشاكل النادي على الرغم من وجوده في بيراميدز في منصب المستشار الفني ” .

شاهد الفيديو وجميع التفاصيل الخاصة بالأزمة:

 

 

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …