fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يطلق الجواسيس ويجري إجراء هام قبل الموقعة المرتقبة

اطلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الجواسيس الشرعيين على لاعبي الفريق الكروي لنادي سيمبا التنزاني من أجل معرفة مواطن القوى والقصور لدى الفريق الخصم قبل المواجهة المرتقبة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة استقدام تقرير مفصل وكامل بالفيديو عن اللاعبين أصحاب المهارات بجانب اللاعب الرائع لويس ميكسوني الذي أحرز هدف الفوز الوحيد على الأهلي في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب الضيوف.

مواطن القوى

وأوضح موسيماني أنه يتطلع إلى الحصول على التقرير الموضح فيه اللاعبين أصحاب القوة والضعف، بالإحصائيات الرسمية للفريق الكروي، من أجل وضع خطة التعامل مع هؤلاء اللاعبين وإيقاف زحفهم نحو المرمى.

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء، اللاعبين بضرورة عدم التراخ والوصول إلى الجاهزية الكبيرة على الصعيد البدني والفني، بهدف التغلب على سيمبا التنزاني، ومحاولة هز الشباك في أكثر من مناسبة.

وعد هام

من جهة أخرى، وعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لاعب وسط الفريق ناصر ماهر، بالمشاركة في المباراة وذلك بعد تعافيه الكامل من الإصابة والتأهيل القوي في التدريبات، والوصول إلى الجاهزية التي تسمح له بالتواجد في أرضية الميدان.

وسوف يكون على ماهر محاولة إثبات نفسه أمام الزحف التنزاني، وأمام موسيماني من أجل الاعتماد عليه بشكل دائم في الصفوف، تزامناً مع رغبة المدير الفني للقلعة الحمراء في معرفة مستوى اللاعب بشكل كامل من أجل وضعه في حساباته خلال الفترة المقبلة من عدمها.

رؤية فنية

ويرى المدير الفني للأهلي أن ناصر من أحد الأعمدة الهامة للفريق، وأنه عاد إلى الأهلي مرة أخرى بعد انتهاء الإعارة من أجل المشاركة في الصفوف، وعدم البقاء على دكة البدلاء، مثمناً الجاهزية الفنية التي كان عليها اللاعب في المباريات، بجانب أكرم توفيق الذي يرى أنه أحد اللاعبين الذين سوف يكون لهم مستقبل ودور كبير مع الأهلي.

وأوضح موسيماني للجهاز المعاون، أنه ينوي الاعتماد على استراتيجية التدوير الكاملة للفريق، وذلك في المباريات المحلية التي سوف تشهد ضغوط كبيرة خاصة في شهر أبريل الجاري، الذي يشهد منافسات إفريقية ومحلية في الدوري العام وكأس مصر بشكل مستمر وبلا توقف.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …