fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. نجم غير متوقع ينضم لقائمة الراحلين الثلاثة عن الأهلي!

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق المقرر الاعتماد عليها في الموسم الجاري، وذلك بناء على رغبة لجنة التخطيط بالنادي، والتي طالبت موسيماني بتحديد اختياراته بعد العودة من السودان.

ويعود الفريق الكروي الأول للتدريبات صباح غد الثلاثاء بعد العودة من السودان أمس، والحصول على راحة من التدريبات اليوم، خوفاً على اللاعبين من الإجهاد بعد الرحلة الطويلة، وإثر التعادل مع المريخ بهدفين لكل فريق وبذل اللاعبين مجهودات كبيرة داخل أرضية الميدان.

قرار صعب

ويفكر المدير الفني للنادي الأهلي في الإبقاء على اللاعبين المهمين في الصفوف والإطاحة بالآخرين الذين لا يمثلون أي جدوى للفريق سواء على صعيد المشاركة الأساسية أو الاحتياطية على دكة البدلاء.

واتخذ موسيماني القرار الأصعب برحيل صلاح محسن لاعب الفريق الكروي الأول من الصفوف بنهاية الموسم الجاري، وذلك لمنحه فرصة خارجية للمشاركة، بعد عدم القناعة الكاملة بإمكانياته الفنية.

وكان الجهاز الفني للأهلي اتخذ قراراً سابقاً برحيل رامي ربيعة مدافع الفريق، بالإضافة إلى رفض عودة أليو بادجي المعار خارجاً، وعدم استمرار محمود وحيد الظهير الأيسر، والبحث عن آخر من أجل الانضمام إلى الصفوف الحمراء.

لجنة التخطيط

وتدرس لجنة التخطيط القرارات التي اتخذها المدير الفني للأهلي، لمعرفة ما إذا كانت هناك إمكانية لتوافر أية بدائل في هذه المراكز خلال الفترة المقبلة من عدمها، في الوقت الذي يتطلع فيه موسيماني إلى معرفة اللاعبين الذين سوف تستقدمهم الإدارة والذين يتطلع أن يلبوا احتياجاته المستقبلية.

ويطمح المدير الفني للأهلي الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق الثلاثية بخطف بطولتي الدوري والكأس للموسم الجاري، مشدداً للاعبين على ضرورة بذل مزيداً من الجهد من أجل الوصول إلى الأهداف الرئيسية والهامة.

رفض نهائي

ورفض موسيماني استمرار ربيعة في الصفوف، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق الأحمر يتطلع إلى الوصول للجاهزية الكبرى التي تجعل جميع اللاعبين يشاركون في التدوير خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان وعد فيه المدير الفني صلاح محسن مهاجم الفريق بمحاولة الاستفاقة وتنفيذ التعليمات تمهيداً للاعتماد على خدماته، ولكن القرار النهائي للمدير الفني يبدو أنه الاستغناء عن اللاعب بلا رجعة.

شاهد أيضاً

ضربة مزدوجة تزيد أوجاع الزمالك بعد الخسارة من سموحة في الدوري

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ونظيره الزمالك، بفوز الفريق الأزرق بهدف دون …