fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

أزمة جديدة.. لجنة التخطيط تنتقد أسلوب موسيماني ونداء للتدخل الفوري والمدير الفني لا يُبالي

أبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، غضبها الشديد تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة.

 


ويستعد المارد الأحمر بقيادة موسيماني، في الوقت الحالي لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

واعترضت لجنة التخطيط والكرة داخل النادي، على السياسة التي يتعامل بها المدير الفني، منذ توليه المسئولية الفنية وقبل المباريات الهامة.

 


ويأتي اعتراض لجنة التخطيط داخل النادي، على خلفية الإجازات الطويلة التي يحصل عليها الفريق، رغم ضيق الوقت بين المباريات.

 


وأبدت الإدارة، عدم رضاها التام عن السياسة المتبعة من جانب المدير الفني، ومنحه إجازات مستمرة، وهو ما يجعل الفريق غير مؤهل بدنيًا بالشكل الكافي.

 


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أول أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

 

وحقق المارد الأحمر، نتيجة التعادل السلبي ضد بطل السودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

عودة الأسد.. الأهلي يدفع بنجمه بعد غياب في مواجهة مصر المقاصة

 


وقرر موسيماني، استئناف الفريق تدريباته الجماعية، غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 


على جانب آخر، استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق بالمباراة المقبلة.

 

 

ويدرس المدير الفني، إراحة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، ووضعه على دكة البدلاء خلال مباراة الفريق الفيومي المقبلة.

 


وتأتي رغبة المدير الفني، في إراحة هاني، في ظل الجهد المبذول منه الفترة الماضية سواء بكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا، وتعرضه لحالة من الإجهاد.

 


وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني، الاستعانة بخدمات كريم فؤاد لاعب الفريق بشكل أساسي بالمباراة المقبلة، ومنحه الفرصة.

 

 

ويريد المدير الفني، تجهيز فؤاد للمباريات المقبلة خاصةً أن الفريق يرتبط بعدة بطولات مختلفة، خاصةً أن اللاعب ظهر في حالة جيدة بالمباريات التي شارك بها.

 


ويستضيف المارد الأحمر نظيره الفيومي، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …