fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بديل كارتيرون في الزمالك اسم يعشقه جمهور الاهلي.. تابع التفاصيل

للمرة الثانية على التوالي في دور المجموعات، تعادل الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي في المباراة التي جمعتهما في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، ليفشل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز باللقاء الثاني على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما في القاهرة.

 


ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين حصدهما من التعادل في مباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا.

 



في الوقت الذي يأتي خلاله فريق بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط والوداد المغربي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بينما يتواجد ساجرادا الأنجولي في الترتيب الآخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 



-كيف يدير مرتضى منصور ملف بديل كارتيرون؟

 



كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك بقوة، عن تفكير مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في خطوة إعادة البرتغالي جيمي باتشيكو من جديد لتولي القيادة الفنية للفريق من جديد.

 



ويرى مرتضى منصور أن المدير الفني البرتغالي قادر على فرض السيطرة على جميع الملفات داخل الزمالك بالوقت الحالي، من خلال التعامل  النفسي الجيد مع اللاعبين وتطوير الأمور الفنية.

 



ويعتبر البرتغالي جيمي باتشكيو اسم يعشقه جمهور النادي الأهلي، وذلك بسبب مباراة نهائي القرن التي كان يتولى خلالها نادي الزمالك، وتمكن المارد الأحمر خلالها من حسم اللقاء بعد قذيفة محمد مجدي أفشة في شباك محمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء لينتهي اللقاء بنتيجة 2/1، ووقتها علق عصام الشوالي على الهدف قائلا “أي قذيفة جاءت يا باتشيكو”.

 

 

شاهد ايضا..

عن ضم ثنائي الزمالك أبو جبل وبن شرقي.. قرار تاريخي حاسم في الاهلي

 

 

 

وهناك تحمس حتى هذه اللحظة من جانب رئيس الزمالك الحالي لفكرة تواجد جيمي باتشيكو من أجل إقناعه ايضا بالتنازل عن الشكوى التي تقدم بها ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقاته المالية.

 

 

وأصبحت أيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك معدودة بشكل كبير، وذلك في ظل تراجع النتائج وهو ما جعل مرتضى منصور يؤجل رحيله انتظار لنتيجة مواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة.

 

 

في الوقت الذي اقترح خلاله بعض الأصوات داخل نادي الزمالك، بتعيين محمد حلمي بشكل مؤقت حال إقالة باتريس كارتيرون في الفترة المقبلة.

 

 

ويرفض بشدة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في القلعة البيضاء لفكرة تعيين أي مدير فني مصري في الوقت الحالي، ويتمسك بتواجد مدير فني أجنبي حال إقالة كارتيرون عقب مواجهة الوداد المغربي.

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …