fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أزمة كبرى تواجه الأهلي في إنهاء صفقتي الموسم وبيراميدز يراقب الوضع وأمير توفيق يجاهد من أجل الحسم

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بات في مأزق كبير بسبب اقتراب فشل التعاقد مع ثنائي ناري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويحاول المارد الأحمر، إنهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم الفريق بالموسم الجديد.

 

وأصبحت صفقتي التعاقد مع كريم الدبيس وأحمد شريف ثنائي فريق وادي دجلة، مهددة بعدم الاتمام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويسعى النادي الأهلي، لالتوقيع مع الثنائي لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد، خاصةً بعد ظهورهما بمستوى مميز مع الغزلان الصفراء بالموسم الماضي.

 

ويأتي المقابل المادي، هو أولى العقبات التي تهدد إتمام الصفقتين، حيث يرغب دجلة في حصد مبلغ 16 مليون جنيه من وراء الصفقتين، فيما يعرض المارد الأحمر مبلغ 12 مليون فقط.

 

وأبدى دجلة في وقت سابق، إلى النادي الأهلي موافقتهم المبدئية على تخفيض المطلب المادي إلى مبلغ 14 مليون جنيه، مع رفع نسبة البيع مستقبلًا إلى 25%.

 

ولا يزال المارد الأحمر يحاول تخفيض نسبة البيع مستقبلًا إلى 15% فقط، وهو ما يرفضه الفريق الدجلاوي حتى الآن، خاصةً أن الثنائي يملك عروض أخرى.

 

ويزاحم نادي بيراميدز سبورت النادي الأهلي في التعاقد مع الدبيس وشريف، إلا أن الثنائي تمسكوا بارتداء قميص النادي الأهلي، في الموسم الجديد.

 

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم عن النجاح في حسم صفقة جديدة بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يعلن عن ضم صفقة نارية في الصيف لمدة 5 مواسم

وحصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، على خدمات عبدالرحمن مهنى مدافع فريق النصر القاهري لمدة 5 مواسم مقبلة، لتدعيم فريق الشباب.

 

وكان مهنى وقع على عقود انضمامه بصورة رسمية مساء أمس، حيث تقرر أن يرتدي قميص المارد الأحمر 5 مواسم، خاصةً أنه من المدافعين المتوقع لهم بمستقبل باهر، وهو من مواليد 2001.

 

وجاء التعاقد مع مهنى بعد خضوعه لفترة تقييم داخل التتش وخوضه عدة مباريات ودية ظهر خلال بشكل قوي، ليثبت جدارته ويتم توقع عقوده.

 


وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.

 


وعاد أحمد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …