fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أزمة كبرى في الأهلي قبل لقاء سموحة وموسيماني يسعى لإحتواء غضب نجم الفريق

سادت أزمة جديدة في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عقب مباراة القمة 121 والتي فاز فيها الأهلي على الزمالك بهدفي محمد شريف لهدف وحيد أحرزه شيكابالا في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في الدوري العام.

وتفاقمت الأزمة بغياب لاعب جديد في صفوف النادي الأهلي ينضم إلى السبعة المصابين، والآخر المستبعد “بيكهام” بسبب الحصول على إنذار ثالث، قبل لقاء سموحة السكندري المقرر الأربعاء المقبل في الدوري العام.

وتأكد غياب أيمن أشرف جناح أيسر النادي الأهلي لشعوره بشد عضلي من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى حالة الإجهاد العام والإرهاق الشديد التي ضربت اللاعب بسبب ضغط المباريات والمشاركة كبديلاً لعلي معلول منذ إصابته أمام بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية.

ويعاني أشرف من الإجهاد الشديد، بالإضافة إلى الإرهاق العام، وذلك بعد المشاركة المستمرة في المباريات، إثر غياب معلول ومحمود وحيد بديل لاعب الفريق التونسي بسبب الإصابة أيضاً.

من جهة أخرى، سادت حالة من الغضب الكبير لدى المهاجم والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي لعدم مشاركته أمام الزمالك في لقاء القمة، واستبعاد موسيماني له من المشاركة إثر حدوث أكثر من إصابة طارئة في الصفوف.

وكان ينوي المدير الفني للأهلي إشراك بواليا، ولكن حاجته إلى ظهور أكرم توفيق لاعب الفريق بدلاً من رمضان بيكهام في نهاية المباراة من أجل أن يحصل على الفرصة والإجادة وحساسية اللقاء بعد معرفة غياب بيكهام عن المباراة المقبلة للإنذار الثالث كان سبباً في عدم إشراك اللاعب الزامبي.

وشرح المدير الفني للنادي الأهلي، وجهة نظره إلى بواليا، مطالباً بعدم الغضب من قلة المشاركات، مشدداً على أنه أحد اللاعبين المهمين في صفوف القلعة الحمراء، وأنه سوف يأتي اليوم للاعتماد عليه بشكل أساسي، حال الاجتهاد أكثر في المباريات التي يشارك فيها بديلاً.

ويسعى النادي الأهلي إلى التغلب على شبح الإصابات، وسط محاولات من موسيماني إلى التفكير في تشكيل لقاء سموحة السكندري من الآن بالاجتماع مع الجهاز الفني للفريق مساء اليوم.

وينطلق الأهلي في تدريباته في تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب مختار التتش، حيث رفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم، من أجل ضيق الوقت قبل لقاء الفريق السكندري المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| القناة المفتوحة الناقلة للمواجهة.. وكيف يفكر كولر في تشكيل الرسمي؟

يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كافة أنحاء المعمورة، عن القنوات …