fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أزمة وعقوبة جديدة تصل إلى مليون يورو ضد الزمالك.. والنقاز يرفض التنازل ويتعنت

تبحث إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الجارية برئاسة حسين لبيب رئيس النادي عن حل نهائي لأزمة حمدي النقاز لاعب الفريق الذي تم التعاقد معه مؤخراً.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حمدي النقاز يرفض رد المبلغ الذي حصل عليه من أجل الرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

 

وأوضح المصدر أن إدارة نادي الزمالك وضعت عدد من الحلول الودية أمام اللاعب من أجل حل الأزمة المؤخرة، أبرزها أن يتم وضع اللاعب في قائمة الراحلين وعدم قيده.

 

وأضاف المصدر أن الإعارة هي الأقرب بعدما رفض اللاعب رد المبلغ “مقدم تعاقده”، وذلك بعد إيقاف الزمالك من القيد فترتين على خلفية حكم المحكمة الرياضية الدولية مؤخراً.

 

وأوقفت المحكمة الرياضية الزمالك من فترتي قيد بسبب الأزمة الخاصة بتوقيع حسام أشرف صاعد الفريق سابقاً إلى إحدى الأكاديميات بالكاميرون وإلى الزمالك في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يستعد لتوجيه صفعة جديدة للزمالك.. وكارتيرون يكشف مصيره من العروض الخليجية

 

وتابع المصدر: “الأمور باتت معقدة بالنسبة للنقاز نظراً لرفض اللاعب المرونة في الحلول سواء عن طريق الحصول على مقدم التعاقد أو فسخ التعاقد بالتراضي”.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب يبحث مع وكيله فسخ التعاقد بالتراضي، خاصة بعد خسارته القضية التي رفعها على نادي الزمالك بعد توقيعه الرسمي للصفوف البيضاء.

 

وكان حسين لبيب اشترط على كافة الصفقات الجديدة توقيع عقود ثلاثية لضمان حقوق النادي، وعدم شكوى اللاعبين عدم القيد في المحكمة الرياضية، ما سوف ينتج عنه ضياع أموال أخرى على النادي.

 

ويمر نادي الزمالك بأزمة مالية طارئة خلال الفترة الجارية، بسبب عدم توافر أموال في الخزينة، فضلاً عن تحريض البعض، عدم سداد الأعضاء للاشتراكات السنوية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تأزمت الحلول الودية بين نادي الزمالك ومارتيمو البرتغالي على خلفية الغرامة التي حصل عليها النادي البرتغالي ضد الزمالك.

 

وحصل النادي البرتغالي على غرامة مالية قدرها مليون يورو، بالإضافة إلى الفوائد على خلفية انتقال محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والزمالك السابق إلى صفوفه.

 

وخاطب نادي ماريتمو البرتغالي الزمالك في فترة سابقة قبل الإدارة الحالية من أجل سداد المستحقات بشكل ودي، ولكن إدارة الأبيض تجاهلت الردود.

 

ورفضت النادي الحلول الودية، متمسكاً بعقوبة المليون يورو، بالإضافة إلى غرامة التأخير التي قد تصل إلى 400 ألف دولار بالفوائد أيضاً كعقوبة تجاهل من قبل نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …

تعليق واحد

  1. خليكم في الاهاي