fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بيراميدز يستعد لتوجيه صفعة جديدة للزمالك.. وكارتيرون يكشف مصيره من العروض الخليجية

يستعد نادي بيراميدز إلى توجيه ضربة جديدة إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية بخطف أهم النجوم التي طالب الفرنسي باتريس كارتيرون بالحصول عليها.

 

ودخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية تألق اللاعب مؤخراً في عدد من المباريات المحلية.

 

ويستعد الفريق السماوي إلى تقديم عرض كبير إلى لاعب وسط الطلائع من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية بطلب من المدير الفني إيهاب جلال.

 

ويتطلع جلال إلى المزيد من النجوم في صفوف فريقه الجديد، وذلك على خلفية حاجته إلى المنافسة على كل البطولات للموسم الجاري وحصد أولى بطولات الفريق السماوي.

 

ولم يقدم نادي بيراميدز الأداء المتوقع له في الموسم المنصرم، بينما يشارك في بطولة الكونفدرالية للنسخة الجديدة بعدما خطفها منه الرجاء المغربي في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حصرية.. حقيقة وحجم العقوبة الموقعة على نجم الأهلي بعد البصق على مدير الكرة

 

ويريد ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز بالتعاون مع هاني سعيد المدير الرياضي أن يوفران كل الدعم المادي إلى الفريق السماوي من أجل حصد البطولات والتألق خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم لاشين لموقفه، وسط اقترابه من بيراميدز بسبب خوفه من الرحيل للزمالك في فترة إيقاف القيد التي لم تحل بعد.

 

من جهة أخرى، كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك موقفه النهائي من العروض الخليجية المغرية التي تتوافد عليه خلال الفترة الجارية.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من المدير الفني لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني لنادي الزمالك، في طريقه إلى رفض كل العروض الخليجية والأوروبية التي يتم عرضها عليه خلال الفترة الجارية.

 

وأوضح المصدر أن كارتيرون يفضل في خوض تجربة إضافية جديدة مع الفريق الأبيض وعدم الرحيل لأي ناد آخر، رغم ما حدث مع الزمالك من إيقاف للقيد فترتين ومحاولة النادي لحل الأمور.

 

وشدد المصدر على أن المدير الفني للقلعة البيضاء يفضل أن تستمر تجربته لموسم إضافي مع الزمالك، خاصة في ظل البطولات التي حققها الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، وعلى رأسها بطولة الدوري العام.

 

ويرغب المدير الفني للزمالك أن يكون حصد بطولة الدوري العام انطلاقة للاستمرار في بطولة كأس مصر والحصول عليها بقوة، بالإضافة إلى الانطلاق القوي في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …