fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد الشحات وطاهر.. صمام الأمان يغيب عن مباراة الأهلي ضد إنبي وموسيماني يُجهز البديل وعودة «المدفعجي»

تأكد غياب واحد من عناصر القوة داخل تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة إنبي، ضمن منافسات كأس مصر.


وسجل ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر، غياب عن المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم في ختام استعدادات الفريق للمباراة المرتقبة.


جاء غياب إبراهيم عن مران المارد الأحمر، بسبب شكواه من إصابة أعاقت تواجده، وبالتالي يغيب عن مواجهة الفريق البترولي في الكأس.


ومن المقرر أن يدفع بيتسو موسيماني المدير الفني، بخدمات بدر بانون مدافع الفريق، لتعويض غياب ياسر إبراهيم، وذلك بعد غياب المغربي عن مواجهة السوبر الأخيرة.


من ناحية أخرى، شارك التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، في المران الجماعي، بعد شكواه من بعض الآلام وغيابه عن مران الأمس.


واختتم المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم في معسكره بالإسكندرية، استعدادًا لاستئناف مسابقة كأس مصر.


ويأتي غياب إبراهيم، بعد تأكد غياب كل من طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ثنائي الفريق، عن المباراة المقبلة بعدما اشتكوا من الإصابة، عقب مباراة السوبر الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

عاجل| الأهلي يصدم ثلاثي الفريق بعد خسارة السوبر ويقدمهم كبش فداء ويتخذ قرار مدوي

وقرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع الثنائي، إلى اختبار طبي اليوم قبل انطلاق مران الفريق الأحمر لحسم موقفهم من مواجهة إنبي المقرر لها غدٍ السبت، ولكن الأشعة أثبتت عدم تعافيهم بالشكل الكامل وبالتالي غيابهم بشكل رسمي.


وأبدى الثنائي شكواهم من الإصابة بإجهاد عضلي، ليقرر الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة، غيابهم عن مران أمس خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحاول المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي، في تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.


وأخفق النادي الأهلي بقيادة موسيماني، في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وشهدت مباراة السوبر العديد من الأخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني واللاعبين وهو ما أدى لخسارة اللقب، حيث يسعى موسيماني لتلاشي تلك الأخطاء بالمباراة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …