fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أسباب دفعت وليد سليمان لرفض مطلب الأهلي في ليلة الختام.. كواليس مثيرة

أنهى وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسيرته مع الفريق الأحمر، بعد أن قضاء رحلة مليئة بالعطاء والبطولات وتحقيق الإنجازات، حيث يعد هو المتبقي من الجيل الذهبي، لاسيما أن يعد معشوق الجماهير الحمراء.

واطلقت جماهير النادي الأهلي، العديد من الألقاب على وليد سليمان، بسبب حب الجماهير الشديد له، نظرا لمواقفه مع القلعة الحمراء، منذ أن بدأت المفاوضات معه، حيث تمسك وليد سليمان بالرحيل عن إنبي، وقام بعمل اضراب عن الطعام من أجل الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي، حتى وافق مجلس إدارة الفريق البترولي على الانتقال إلى قلعة الجزيرة.

وقدم وليد سليمان مسيرة ناجحة مع النادي الأهلي، حمل فيها من البطولات مع حمل وشارك مع القلعة الحمراء في مونديال الأندية، بجانب أنه أطلق عليه خاتم سليمان، والحاوي، نظرا لروحه العالية داخل الملعب وحبه الشديد للأهلي ورفضه الرحيل مع العواجيز خلال فترة الاحلال والتجديد داخل القلعة الحمراء.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بتواجد وليد سليمان في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري، وعمل ممر شرفي له من قبل اللاعبين والجهاز الفني من أجل تكريمه لإنهاء مسيرته مع القلعة الحمراء، بعد أعوام ناجحة من البطولات.

وكشف مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس اعتذار وليد سليمان عن الحضور خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث عرض عليها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، إقامة ممر شرفي له، وتقديمه بشكل يليق به، اللي أنه رفض التواجد خلال الجولة الأخيرة.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن وليد سليمان كان يمني النفس في حضور جميع اللاعبين الكبار، بجانب أنه حصل على وعد من قبل وكيله بالتنسيق مع الأهلي على إقامة مباراة اعتزال كبيرة تليق به في حضرة جماهير الأهلي بكثرة داخل الملعب كما حدث مع حسام غالي”.

وتابع: “سيكون هناك تكريم من نوع خاص لوليد سليمان خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد في مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري، بالمباراة التي ستقام في الامارات خلال شهر أكتوبر المقبل”.

وأشار إلى أنه من أسباب عدم تواجد وليد سليمان غدا هو الحضور القليل لجماهير النادي الأهلي، بجانب أن الوقت غير مناسب خلال تلك الفترة، وسيكون هناك مميزات خاصة لوليد سليمان ستصدر عن مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة والنصف مساء غدا الثلاثاء في المواجهة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …