fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طلب غريب من سواريش لمحمود الخطيب.. وصفقات من العيار الثقيل

مازال موسم الانتقالات والصفقات حديث الصباح والمساء داخل النادي الأهلي، حيث تترقب الجماهير الحمراء، اعلان الصفقات الجديدة للفريق الأحمر، والاحتياجات التي يحتاجها الفريق من أجل إعادة الهيكلة داخل قلعة الجزيرة، والعودة من جديد إلى المسار الصحيح.

ويستعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لإعلان العديد من القرارات خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالتحديد عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث أنهى بيبو اجتماعاته مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وامير توفيق وحسام غالي، وسيكون هناك قرارات صارمة ورادعة بسبب تراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه الاذاعي، كواليس ترجي سواريش لمحمود الخطيب، بشأن السماح له بالاستمرار مع الفريق الأحمر، ورد بيبو على سواريش، بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر.

وأكد محمد شبانه في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي تحرك بقوة، من أجل التعاقد مع مدير فني اجنبي، يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن سواريش سيرحل عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، وهناك اسماء قوية مرشحة من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، وأعتقد أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء سيعملون على إنهاء تلك الملف في اقرب وقت”.

وتابع: “سواريش، طلب من محمود الخطيب، البقاء مع الفريق الأحمر، وبداية الموسم الجديد وتقديم نتائج جيده، البرتغالي يحرص على استكمال مسيرته مع الأهلي، ولكن رد الخطيب كان قاطع واعتذر له وأبلغه بالرحيل عن الفريق الأحمر، بسبب غضب الجماهير نتيجة تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة”.

وعن ملف الصفقات علق شبانة قائلا: “أن هناك ملفات قوية داخل القلعة الحمراء وعلى رأسها ملف الصفقات، وهناك تحرك قوي من أجل الحصول على خدمات محمد بن رمضان، وهناك مفاوضات قوية مع إدارة الترجي من أجل معرفة موقفهم بشأن الاستغناء عن خدمات اللاعب ومطالبتهم المالية”.

وأوضح: “جويل الجو لاعب بارتيميو البرتغالي مرشح بقوة من أجل الانتقال الى النادي الأهلي، قيمته التسويقية مليون يورو، والاهلي سيدفع أكثر من ذلك للتعاقد مع اللاعب، وملف الصفقات لم يغلق بعد وهناك تحرك قوي من الخطيب وكل المسؤولين داخل النادي الأهلي”.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …