fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أشعل حماسهم بطريقة مُذهلة.. الخطيب يمنح نجوم الأهلي روشتة عبور مونتيري المكسيكي بمونديال الأندية

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التحدث مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة مونتيري المكسيكي، بكأس العالم للأندية.

 

ويلتقي الأهلي نظيره بطل كونكاكاف، بعد قليل على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في ربع نهائي البطولة التي تستمر حتى 12 من الشهر الجاري.

 

وأكد بيبو على اللاعبين، ضرورة إسعاد الجماهير الحاضرة داخل أرضية الملعب والجماهير المتواجدة في القاهرة وتنتظر الفوز.

 

وأوضح بيبو للاعبين، أنه يثق في الجميع بشكل كامل، ويؤمن بقدراتهم الفنية الكبيرة رغم الغيابات التي تواجه الفريق قبل انطلاق أولى المواجهات.

 

وتابع: “الآن عليكم إثبات جدارتكم أمام الجميع والتأكيد على تفوقكم في القارة السمراء وأحقية الوصول إلى العالمية، وتكرار إنجاز العام الماضي وتحقيق الميدالية البرونزية على أقل تقدير”.

 

وكان الخطيب وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في الساعات القليلة الماضية، بعدما أنهى فحوصاته الطبية التي خضع لها بالقاهرة.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني، تشكيل الأهلي لخوض مباراة إف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

علي لطفي – رامي ربيعة – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – علي معلول – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد هاني – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر .

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يفاجيء الجميع ويجري تغيرات تكتيكية في تشكيل الأهلي الرسمي أمام مونتيري

 


ويواجه الأهلي فريق اف سي مونتيري بطل المكسيك في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي انطلقت أول أمس بفوز الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي، برباعية مقابل هدف وحيد بالدور التمهيدي.

 


ويغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي في البطولة سواء للتواجد في منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، أو الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

 


ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

 


كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

 

وتشارك أندية كل من “الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي”، في البطولة التي تنتهي يوم 12 من نفس الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …