fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تعرف على بدلاء الأهلي أمام مونتيري وقائد الفريق الجديد بعد التعديل الأخير

أعلن منذ قليل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول تشكيلة اللاعبين الرسمية لملاقاة مونتيري المكسيكي في المباراة الأولى للطرفين في بطولة كأس العالم للأندية المقامة على الأراضي الإماراتية العربية.

 

وجاء التشكيل مغايراً للتوقعات، حيث يعتمد الجنوب إفريقي على محمد هاني في خط الوسط، بينما طرح رامي ربيعة في الناحية اليمنى بمركز الظهير الأيمن.

 

ويرغب موسيماني في الاستفادة من كل العناصر بأرضية الميدان والوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يخوض بهم المباراة خلال الدقائق القليلة المقبلة، وأن يعتمد على كل اللاعبين أصحاب الخبرة.

 

ورفض موسيماني الاعتماد على مجموعة اللاعبين الصغار أو الذين لم يشاركوا مع الفريق بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة، وذلك أملاً في أن يحقق نتيجة إيجابية قوية أمام الفريق المكسيكي العنيد وصاحب السرعات الكبيرة.

 

وحذّر خافيير أجيري المدير الفني لمونتيري ومدرب منتخب مصر سابقاً، الجميع، مشدداً على أنه يعلم الملعب “ستاد آل نهيان” جيداً، وقد لعب عليه من قبل، بالإضافة إلى أنه يعلم طريقة لعب اللاعب المصري بشكل جيد للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

صلاح يقدم خدمة العمر للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل مهمة

 

وفي مفاجأة قوية زفها طبيب الفريق، كشف أن المسحة الثانية للجنوب إفريقي جاءت سلبية، وهو ما يعني أنه سوف يقود اللاعبين من الملعب ولن يغادر المباراة أو يقودها من الخارج بالهاتف مثلما كان مقرراً.

 

وجاءت نتيجة المسحة الأولى صباح اليوم سلبية، بينما جاءت نتيجة الثانية سلبية أيضاً منذ قليل ليتأكد مشاركة المدير الفني بجانب الجهاز المعاون بالكامل، بعد خلو الجميع من فيروس كورونا.

 

ويعتمد موسيماني على أليو ديانج، بالإضافة إلى محمد مجدي “قفشة” في خط الوسط، ويعوّل في الجبهة اليسرى على التونسي العائد علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، وصاحب الانطلاقات القوية وذلك من أجل الوصول إلى الشباك بكل سرعة وإجادة وقوة ومفاجأة مونتيري بالأداء الهجومي.

 

وعلى صعيد اللاعبين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء، اختار موسيماني كل من: “مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وزياد طارق ووليد سليمان.

 

وقد يكون وليد سليمان ولويس ميكيسوني وزياد طارق الأوراق الرابحة لموسيماني في الشوط الثاني، أو حال تعقد الأمور وخروجها عن الطريقة التي يرغب موسيماني في أن تسير المباراة من خلالها.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …