fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

داخل أو خارج السعودية.. الطرق المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي

ينتظر عشاق النادي الأهلي في كل مكان إلى انطلاق مباراة الفريق الكروي الأول أمام مونتيري المكسيكي في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتذاع المباراة على قناتي “أبوظبي اكسترا” و “ SSC Sport 7“، عبر البث الخاص بهما فقط، ولن يستطيع أي أحد أن ينقل المباراة على أي تردد آخر سوى الترددات التي تم إعلانها رسمياً.

 

وقبل انطلاق المباراة يقدم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News الترددات الناقلة، بالإضافة إلى بدائل أخرى مميزة لأصحاب الهواتف المحمولة وغيرهم من الشاشات الـ”سمارت” من المقيمين داخل جمهورية مصر العربية.

 

إذا كنت تمتلك شاشة “سمارت” سوف تجد البث أمام مفتوح بمجرد الدخول على البث الخاص بالمباريات المحلية والقارية بدون تقطيع على الإطلاق، شريطة توصيل الشاشة بالإنترنت، دون اشتراط أن تكون مقيماً داخل السعودية.

 

إقرأ أيضاً:

صلاح يقدم خدمة العمر للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل مهمة

 

وإذا لم تمتلك الشاشة، ما عليك سوى ضبط الترددات التالية على “عرب سات” لمشاهدة المباراة، بعدما تم فتح القناة المجانية الناقلة لكل الفعاليات الخاصة بها على الترددات التالية ولكن يجب أن تكون داخل المملكة.

 

ووفقاً للقنوات الناقلة بشكل رسمي، فإن بث قناة SSC7 HD السعودية المفتوحة أيضاً نقل مباراة الأهلي سيكون البث داخل المملكة العربية السعودية، أما القناة الأخرى تردد قتاة SSC7 HD – Arabsat 2Bالتردد: 12418 الاستقطاب: أفقي 27500.

 

ومن المقرر أن تنقل المباراة بشكل مجاني لكل عشاق ومحبي النادي الأهلي والكرة المصرية، عبر الموقع الرسمي لقناة “أبوظبي الرياضية” بشكل مجاني، بالإضافة إلى الأبليكيشن الخاص بالموقع على أجهزة “أندوريد وآبل”.

 

ولأصحاب الـ”ديسك توب” يستطيعون مشاهدة المباراة بكل سهولة عبر الموقع الرسمي للقناة “ https://adsports.ae/” بعد اختيار البث المباشر “اكسترا الرياضية” الخيار الثالث من اليمين.

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الرسمي في أولى مواجهاته بالمونديال، واعتمد فيه على محمد هاني في خط الوسط، ورامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن وذلك من أجل صقل وسط الملعب.

 

موسيماني يفاجيء الجميع ويجري تغيرات تكتيكية في تشكيل الأهلي الرسمي أمام مونتيري

 

وقرر موسيماني الاحتفاظ بميكيسوني على دكة البدلاء بدون الاعتماد على جهوده أساسياً، فيما جاء في الجانب الأمامي أحمد عبدالقادر وطاهر طاهر، خلفهما محمد مجدي قفشة وأليو ديانج.

 

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …