fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني يفاجيء الجميع ويجري تغيرات تكتيكية في تشكيل الأهلي الرسمي أمام مونتيري

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأساسي أمام مونتيري المكسيكي في المباراة الافتتاحية للطرفين في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات العربية.

 

وقرر الجنوب إفريقي الاستعانة بمحمد هاني في خط الوسط والاعتماد على رامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن وذلك في تعديل تكتيكي غير متوقع من جانب الجميع، حيث يدرس المدير الفني أن يؤمن الناحية الدفاعية في خط الوسط.

 

ونجح محمد هاني في وقت سابق في الدفاع عن مرماه عندما تم الاعتماد عليه في الخط الدفاعي الخلفي في مباريات كأس الرابطة والتي أقيمت في فترة سابقة قبل سفر النادي الأهلي إلى الإمارات.

 

ويسعى موسيماني إلى الفوز والهجوم المباغت على الفريق الخصم من أجل التألق والإجادة في كل أنحاء المرمى، وإزاحة الهزائم السابقة عن الأذهان والصعود لمواجهة بالميراس البرازيلي.

 

ويكثف موسيماني من محاضراته الفنية النهائية مع اللاعبين من أجل استفاقتهم قبل النزول إلى أرضية الميدان، مع تحفيز مستمر لعبدالقادر ومغربي وكل النجوم الشباب.

 

إقرأ أيضاً:

صلاح يقدم خدمة العمر للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل مهمة

 

وتنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية بشكل حصري، وتبث في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويلتف كل محبي وعشاق النادي الأهلي من أجل مشاهدة المباراة.

 

ويدرس الجنوب إفريقي أن يكون هناك عدد من التغيرات التكتيكية الأخرى في شوط المباراة الثاني، والاستعانة بلويس ميكيسوني الذي كان على رأس التشكيلة الأساسية المتوقعة ولكنه تم تغييره ليكون بديلاً ذهبياً وكارتاً مميزاً في أي وقت يستعين به.

 

ويرغب لاعبي النادي الأهلي إلى تكرار إنجاز العام الماضي والتفوق على المنافس والوصول إلى ميدالية في البطولة، ورفع رأس إفريقيا ومصر في المحافل القارية الهامة.

 

ومن المقرر أن يطير لاعبي الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني إلى الإمارات بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطني غداً أمام السنغال في المباراة النهائية المقرر أن تنقل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات الأخرى للبطولة.

 

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كما أعلنه موسيماني على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – علي معلول

 

خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد هاني – أحمد عبد القادر – حسين الشحات

 

أما الهجوم: طاهر محمد طاهر

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …