fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

“أصعب قرار في حياتي”..ماذا قال ليفاندوفسكي عقب ارتدائه قميص برشلونة؟

وصل في الساعات القليلة الماضية الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ السابق وبرشلونة الحالي إلى معسكر الفريق الكتالوني فى أمريكا صباح اليوم الاثنين

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”:”ليفاندوفسكي بشكل جيد مع فريق برشلونة فى ميامي.. هذا هو الحلم الأمريكي”.

وقال ربروت ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة البرسا”أنا مستعد لتحدي جديد في مسيرتي، أريد أن ألعب في ناد كبير، أنا هنا لمساعدة برشلونة في العودة إلى القمة.

برشلونة يتفق مع بايرن ميونخ على ضم ليفاندوفسكي.. ما تفاصيل الصفقة؟ - CNN  Arabic

وتابع حديثه “تحدثت مع تشافي وكان من السهل اتخاذ قرارى.. أريد الفوز بالألقاب مع هذا الفريق”.

وعن خطوة انتقاله للبارسا ورحيله عن بايرن ميونيخ،أجاب “سيكون هناك وداع مناسب، أريد أيضا الحصول على هدايا لزملائى فى الفريق والجهاز الفني والموظفين”.

ليفاندوفسكي يعود لتدريبات البايرن بسلوك "غريب" | سكاي نيوز عربية

وعن اختياره للبلوجرانا,أجاب “أردت اللعب فى دوري آخر غير الألماني، لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار فى حياتي”.

واتنهى حديثه “أردت العيش فى مكان آخر، واكتشاف شيء جديد مع عائلتي، ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل، وكان علينا اتخاذ هذا القرار، لولا ذلك الآن فربما لم يكن ذلك ممكنا أبدا، لقد كانت فرصة لمرة واحدة في العمر”.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …