fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يجدد الثقة في ضابط إيقاع الفريق ويقطع الألسنة المهاجمة رسمياً

جدد النادي الأهلي الثقة في ضابط إيقاع الفريق الكروي الأول ورمانة ميزان القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ليستمر مع الفريق من أجل تحقيق النجاح في المسيرة التي بدأها وأثبت ريادته القوية فيها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي ومجلس الإدارة لم يتطرقان سواء من قريب أو بعيد عن رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق، وصاحب الإنجازات الكبيرة في منصبه الحالي كـ”مديراً للكرة”.

وأضاف المصدر، أن الكابتن عبدالحفيظ أحد الرواد المتميزين في هذا المنصب، ويمضي على نهج الأسطورة العملاق الكابتن ثابت البطل في فرض الإلتزام والانضباط وتطبيق اللوائح الخاصة بفريق الكرة.

إقرأ أيضاً:

الخطيب في الصورة.. 3 أسباب وراء رد فعل رمضان صبحي مع الأهلي

وشدد المصدر، على أن الكابتن بيبو يكن كل التقدير والاحترام لصاحب الأداء المتميز والذي يباشر عمله بشكل دائم وبكل جد واجتهاد، وله قدر كبير لدى اللاعبين الذين يعتبرونه “أخ كبير”.

وقام عبد الحفيظ طوال مسيرته في القلعة الحمراء بحل العديد من المشكلات قبل أن تتفاقم، واحتوى عدد من المواقف الكثيرة داخل غرفة الملابس، وكان بمثابة الصديق والأخ للاعبين في أوقات الأزمات.

وكانت العديد من الشائعات والأخبار غير الصحيحة المتداولة عن اقتراب رحيل عبد الحفيظ من منصبه وكلها عارية تماماً عن الصحة، وهدفها تشويش مسيرة اللاعبين ومدير الكرة عن الأهداف المرجو تحقيقها قبل مباراة القمة أمام الزمالك الخميس المقبل.

ويسعى مدير كرة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية إلى فرض الانضباط والالتزام على كافة اللاعبين، واستعادة الجميع لأدواره داخل الملعب، مع التحفيز المستمر لكل اللاعبين في إطار تخصصه الإداري الذي يجعله يباشر عمله بشكل مستمر وبلا توقف أو كلل أو ملل.

ويستهدف النادي الأهلي الخروج من الكبوة التي تحيطه حالياً على الصعيد الفني، والبدني، وذلك بعد المجهود الكبير المبذول من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والجهاز المعاون الذي يريد أن يعاود نغمة الانتصارات بلا توقف.

يذكر أن النادي الأهلي يدعم عبد الحفيظ في مسيرته القادمة مع الفريق الكروي، ويرفض أن يتم وضع أي اسم في الجهاز الفني تحت طائلة الهجوم الذي لا مبرر من ورائه سوى هدم الفريق.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …