fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

أمام أعين روي فيتوريا.. استبعاد “مستحق” لرباعي الأهلي من منتخب مصر عقب القمة

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد خروج أكثر من لاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراة القمة أمام نادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة بنتيجة 2/1 وذلك على استاد القاهرة الدولي.

وأكدت مصادر مقربة من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، إلى تعجبه من الكم الكبير الذي حدث من جانب عناصر النادي الاهلي وتحديدا في الشق الدفاعي والهجومي.

وعلى الناحية الآخرى، نال أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك، إشادة روي فيتوريا من القلعة البيضاء مثل امام عاشور وأحمد سيد زيزو بالإضافة إلى قلبي دفاع الزمالك حسام عبد المجيد ومحمود حمدي الونش.

وجاء المستوى الباهت الذي ظهر به أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، ليهدد بشكل كبير عمرو السولية من التواجد في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأداء الرائع الذي يؤدي به امام عاشور.

يتم التصفح الآن..

أول رد من موسيماني بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك

+18جماهير الزمالك تهاجم سيد عبدالحفيظ داخل ستاد القاهرة

في الوقت الذي ظهر خلاله أحمد سيد زيزو بمستوى فني مميز في التحركات بالشق الأمامي، بالتزامن مع التراجع الكبير في الحالة الفنية والبدنية للاعب أحمد حمدي عبد القادر في الوقت الحالي.

نفس الأمر ينطبق على ياسر إبراهيم الذي افتقد إلى التركيز وارتكب العديد من الأخطاء الكارثية خلال سير مواجهة القمة بالتزامن مع تراجع تأثيره وبصماته في الفترة الآخيرة، وهو ما جعل مدرب المنتخب يشيد بمستوى محمود حمدي الونش.

في الوقت الذي يواصل خلاله أيمن أشرف تقديم الأداء الفني الضعيف برفقة محمد عبد المنعم على المستوى الدفاعي، بالتزامن مع نجاح فيريرا في اكتشاف موهوب جديد في الخط الخلفي وهو حسام عبد المجيد.

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي من تراجع كبير في النتائج حيث يواصل الفريق الأهلي اهدار النقاط في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا ثم خسارة لقب كأس مصر.

وخسر النادي الأهلي من فريق بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن يخسر لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، وهو ما جعل هناك حالة من الغليان لدى الجماهير الأهلاوية.

شاهد أيضاً

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الإسماعيلي بهدف بيرسي تاو

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الإسماعيلي، بتقدم …